سلطان بن سلمان: نتوقع إِفْرَاج تأشيرات القطاع السياحي العام القادم
سلطان بن سلمان: نتوقع إِفْرَاج تأشيرات القطاع السياحي العام القادم

سلطان بن سلمان: نتوقع إِفْرَاج تأشيرات القطاع السياحي العام القادم حسبما ذكر جريدة المدينة ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر سلطان بن سلمان: نتوقع إِفْرَاج تأشيرات القطاع السياحي العام القادم .

صحيفة الوسط - توقع الأمير سلطان بن سلمان، رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني إِفْرَاج تأشيرات القطاع السياحي العام القادم، مؤكدا في مقابلة مع «سي إن إن»، أن هذه التأشيرات ستكون سلسة ومنظمة بالكامل، مضيفا: «جاهزون لتسهيل قدوم السياح».

وحول إمكانية تغيير المملكة طريقة الحصول على التأشيرات من خلال منحها إلكترونيا بدلا من حضور السفارة ذكر: نأمل في تغيير منهجية الحصول على التأشيرات» مضيفا: «في الحقيقة نجري 90 في المائة

من أعمالنا في الهيئة باستخدام التكنولوجيا».

وأشار إلى أن الهيئة تستهدف السياح السعوديين الذين يسعون للسياحة داخل بلادهم وهم الهدف الأكبر بالنسبة للهيئة العامة للسياحة.

وأضاف: لقد تأخرنا في ذلك، القرارات جاءت متأخرة والتمويل جاء متأخرا.. ودول أخرى في الخليج زادت مستوى التحدي لجذب السياح، وكل ذلك مسجل.

وأثبت أن المملكة جاهزة لتسهيل عملية قدوم الزائرين للسياحة، مبينا أن المملكة لديها الأفضل من البنية التحتية من فنادق ووسائل نقل ولديها أكبر شبكة من المطارات في المنطقة.


برجاء اذا اعجبك خبر سلطان بن سلمان: نتوقع إِفْرَاج تأشيرات القطاع السياحي العام القادم قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جريدة المدينة