حالة ممطرة تؤثر على أجواء المملكة الأحد والاثنين المقبلين
حالة ممطرة تؤثر على أجواء المملكة الأحد والاثنين المقبلين

حالة ممطرة تؤثر على أجواء المملكة الأحد والاثنين المقبلين حسبما ذكر الوئام ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر حالة ممطرة تؤثر على أجواء المملكة الأحد والاثنين المقبلين .

صحيفة الوسط - توقع الباحث الفلكي وخبير المناخ، عبدالعزيز بن مبارك الثبيتي، وجود حالة من عدم الاستقرار الجوي، بداية الأسبوع القادم، يومي الأحد والاثنين، على بعض مناطق المملكة.

وأشار الثبيتي إلى أنها سوف تؤثر على مناطق مكة المكرمة، والمدينة المنورة، والقصيم، وحائل، فضلا عن المناطق الجنوبية الغربية، ومناطق الشمال الشرقي من المملكة.

وذكر الثبيتي، في تصريحات خاصة لـ”صحيفة الوسط”: “إننا  الآن  على  أعتاب  نهاية  موسم  الوسم،  الذي  لم  يتبق  منه  إلا ١٢ يوما، وبعدها ينطلق موسم المربعانية،  اعتبارا من 7 ديسمبر القادم، لمدة 40 يوما، تشمل 3 نجوم، هي الإكليل، والقلب، والشولة”، موضحا أن النجم الأول تبقى فيه أجواء الوسم وكما تدخل البرودة داخل المنازل .

ولفت الثبيتي إلى أن الاختلاف بين الحسابات الفلكية في موعد تحديد دخول المربعانية، يعتبر طبيعي جدا، بسبب اختلاف مناطق أصحاب الحسابات الفلكية، فيما يكون الفارق بينها من 3 إلى 4 أيام.

 

برجاء اذا اعجبك خبر حالة ممطرة تؤثر على أجواء المملكة الأحد والاثنين المقبلين قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوئام