فيصل بن بندر ينسق قضية الاعتداء على قائد مدرسة طلحة بالرياض
فيصل بن بندر ينسق قضية الاعتداء على قائد مدرسة طلحة بالرياض

فيصل بن بندر ينسق قضية الاعتداء على قائد مدرسة طلحة بالرياض

حسبما ذكر صحيفة عكاظ ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر فيصل بن بندر ينسق قضية الاعتداء على قائد مدرسة طلحة بالرياض .

صحيفة الوسط - وجه الأمير فيصل بن بندر أمير منطقة الرياض برفع تقرير متكامل عن وَاقِعة الاعتداء على قائد مدرسة طلحة بن مصرف بشرق الرياض. أعلن ذلك مدير عام التعليم بمنطقة الرياض حمد الوهيبي، مشيرا إلى أنه تم زيـادة تقرير مفصل للإمارة.

وأشار المتحدث الرسمي للإدارة العامة لتعليم الرياض علي بن محمد الغامدي أن قائد مدرسة طلحة بن مصرف يوسف السليس وحين خروجه من المدرسة بعد نهاية الدوام يوم أمس (الأحد) اعترضته شركة من الأشخاص واعتدوا عليه بالضرب، وقد تم إسعافه ونقله إلى مدينة الملك عبدالعزيز الطبية لتلقي العلاج، كما تم إبلاغ شرطة حي الروضة والتي بدأت بالتحري والتحقيق في الحادثة.

وذكر الغامدي أن الإدارة وبناء على توجيه المدير العام الأستاذ حمد الوهيبي تتابع حالة قائد المدرسة وتمنحه الدعم الكامل، والتعاون مع شرطة منطقة الرياض حتى يتم القبض على الجناة وتقديمهم للعدالة، والمطالبة بالحق حماية للمؤسسة التعليمية والجهات التابعة لها.

كما قام مدير التعليم بمنطقة الرياض بزيارة لقائد المدرسة يوسف السليس يرافقه مدير مكتب التعليم بحي قرطبة سهم الدعجاني، وذلك للاطمئنان عليه حيث نقل الوهيبي لقائد المدرسة تمنيات وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى له بالشفاء العاجل، كما أثبت له وقوف الوزارة والإدارة معه حتى يتم القبض على هؤلاء الجناة. كما أثبت الوهيبي أنه وبناء على توجيهات وزير التعليم فسيتم تَصْحِيح لجنة لدراسة البيئة المدرسية والبيئة المحيطة بالمدرسة، والرفع بالتوصيات الناتجة من ذلك.


برجاء اذا اعجبك خبر فيصل بن بندر ينسق قضية الاعتداء على قائد مدرسة طلحة بالرياض قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة عكاظ