"60" طياراً بالخطوط الرياض يحتجون على وضعهم بقوائم الممنوعين من الطيران
"60" طياراً بالخطوط الرياض يحتجون على وضعهم بقوائم الممنوعين من الطيران

"60" طياراً بالخطوط الرياض يحتجون على وضعهم بقوائم الممنوعين من الطيران حسبما ذكر الوئام ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر "60" طياراً بالخطوط الرياض يحتجون على وضعهم بقوائم الممنوعين من الطيران .

صحيفة الوسط - ذكرت مصادر أن 60 طياراً بالخطوط الجوية السعودية مدرجون على قوائم الممنوعين من الطيران من قِبل 14 جهة خارجية، لافتةً إلى أن ذلك تسبب في تعرضهم لمضايقات واحتجاز ببعض البلدان الأخرى.

وأوضحت المصادر  أن بعض هؤلاء الطيارين تقدموا بشكاوى إلى الجهات المختصة يشتكون من وضعهم بتلك القوائم، داعين إلى تَسْوِيَة أزمتهم في أقرب وقت ممكن.

بدوره بيّن متحدث الخطوط الجوية السعودية المهندس عبدالرحمن الطيب، أنه لا توجد قائمة ثابتة لطيارين سعوديين ممنوعين من الطيران، موضحاً أن المتعارف عليه هو وضع بعض الملاحظات حول أسماء أطقم طائرات ترد ضمن قوائم المنع من السفر من فترة إلى أخرى بحسب مانقلت عنه صحيفة عكاظ.

وأشار إلى أن النظام الدولي للطيران تهَيَّأَ للخطوط المحلية إبعـاث قائمة تضم طاقم الرحلة والركاب المسافرين على متن الرحلة.

برجاء اذا اعجبك خبر "60" طياراً بالخطوط الرياض يحتجون على وضعهم بقوائم الممنوعين من الطيران قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوئام