تعرض موقوف لعضة فأر بمكة.. "جدل حسمه الخوف من الطاعون"
تعرض موقوف لعضة فأر بمكة.. "جدل حسمه الخوف من الطاعون"

تعرض موقوف لعضة فأر بمكة.. "جدل حسمه الخوف من الطاعون" حسبما ذكر صحيفة سبق اﻹلكترونية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر تعرض موقوف لعضة فأر بمكة.. "جدل حسمه الخوف من الطاعون" .

صحيفة الوسط - أثارت عضة فأر لأحد الموقوفين في توقيف الحقوق المدنية بمكة جدلا حول إمكانية نقله للمستشفى وتقديم العلاج له بناء على طلب من عمليات الصحة، والذي اعترض عليه منسوبو التوقيف .

وتفصيلاً تلقت عمليات الصحة بلاغاً من الجهات الأمنية أفاد به أحد الموقوفين في الحقوق المدنية أنه تعرض لعضة من أحد القوارض " فأر " ويريد العلاج فوراً فيما تواصلت عمليات الصحة مع منسوبي الحقوق المدنية مؤكدة ضرورة إخراج الموقوف ومراجعة المستشفى فوراً مبينين أن عضة الفأر قد تسبب نوعا من أنواع مرض الطاعون. وبعد جهد جهيد اقتنعوا على الرغم من رفضهم خروج الموقوف ولكن الخوف من داء الطاعون دفعهم إلى طلب الهلال الأحمر على الفور وتم نقله إلى أحد المستشفيات القريبة لتلقي العلاج اللازم والتأكد من عدم تعرضه لمرض وبائي يعرض منسوبي الخدمة المدنية والموقوفين للخطر .

برجاء اذا اعجبك خبر تعرض موقوف لعضة فأر بمكة.. "جدل حسمه الخوف من الطاعون" قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية