أمير مكة بعد خبر "jeddah waterfront"يؤكد أن لست من أهل التغريب الذي يروجون له
أمير مكة بعد خبر "jeddah waterfront"يؤكد أن لست من أهل التغريب الذي يروجون له

أمير مكة بعد خبر "jeddah waterfront"يؤكد أن لست من أهل التغريب الذي يروجون له حسبما ذكر صحيفة سبق اﻹلكترونية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر أمير مكة بعد خبر "jeddah waterfront"يؤكد أن لست من أهل التغريب الذي يروجون له .

صحيفة الوسط - ذكر أمير مكة المكرمة مستشار الملكي والعاهل السعودي الشريفين الأمير خالد الفيصل الأن إنه ليس من أهل التغريب الذي يروجون له. في تعليقه على ما نشرته إحدى الصحف الصادرة من جدة والتي ذكرت في تغطيتها لحدث تتويج مشروع تطوير الكورنيش الشمالي بجدة " هل ستحافظون على "jeddah waterfront".

وذكر وفق ما نقلته الإمارة الأن "قرأت الأن في إحدى الصحف الصادرة في جدة أنني قلت : " هل ستحافظون على "jeddah waterfront"... وأقول : لست من أهل التغريب الذي يروجون له .

وذكر الفيصل بعد افتتاحه مساء أمس لمشروع تطوير الكورنيش الشمالي بجدة لمرحلتيه الرابعة والخامسة إن مشروع الواجهة البحرية واحد من مشاريع جدة والتي منها مشروع القطار الذي بدأت رحلته التجريبية مشيراً إلى أن مشروع المطار سيكون في القريب العاجلً إن شاء الله.

وذكر: أود أن أطرح سؤالاً لأهالي جدة ماذا أنتم فاعلون بهذا المشروع هل ستحافظون عليه أم سأسمع صباح الغد بعد تخريبه: من المسؤول؟.

برجاء اذا اعجبك خبر أمير مكة بعد خبر "jeddah waterfront"يؤكد أن لست من أهل التغريب الذي يروجون له قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية