أنقرة تُدين إِفْرَاج التنظيم المتمرد عن الحكومة اليمنية الحالية والمعروف بأسم الحوثيين صاروخًا باليستيًا على الأراضي الرياض
أنقرة تُدين إِفْرَاج التنظيم المتمرد عن الحكومة اليمنية الحالية والمعروف بأسم الحوثيين صاروخًا باليستيًا على الأراضي الرياض

أنقرة تُدين إِفْرَاج التنظيم المتمرد عن الحكومة اليمنية الحالية والمعروف بأسم الحوثيين صاروخًا باليستيًا على الأراضي الرياض حسبما ذكر صحيفة سبق اﻹلكترونية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر أنقرة تُدين إِفْرَاج التنظيم المتمرد عن الحكومة اليمنية الحالية والمعروف بأسم الحوثيين صاروخًا باليستيًا على الأراضي الرياض .

صحيفة الوسط - أدانت أنقرة إِفْرَاج التنظيم المتمرد عن الحكومة اليمنية الحالية والمعروف بأسم الحوثيين في صنعاء مساء الخميس، صاروخًا باليستيًا على مدينة خميس مشيط ، بمنطقة عسير، جنوب غربي السعودية.

وأعربت الخارجية التركية، في بيان أمس، عن ارتياحها لاعتراض أنظمة الدفاع الجوي السعودية للصاروخ، دون وقوع خسائر في الأرواح.

وأضافت نأمل ألا تتكرر هجمات مماثلة تجاه أراضي الرياض.

وذكرت الخارجية التركية في بيانها: "نأمل ألا تتكرر هجمات مماثلة تجاه أراضي الرياض وتقف الميليشيات الحوثية عن ضرب المملكة".

ويعد ذلك أول صاروخ يطلقه الحوثيون باتجاه المملكة، منذ الصاروخ الباليستي الذي أطلقوه نحو العاصمة الرياض، في الرابع من نوفمبر السابق، وتم تدميره من قِبل الدفاعات السعودية قبل بُلُوغ هدفه، وأثار استنكارًا وإدانات دولية على نطاق واسع.

برجاء اذا اعجبك خبر أنقرة تُدين إِفْرَاج التنظيم المتمرد عن الحكومة اليمنية الحالية والمعروف بأسم الحوثيين صاروخًا باليستيًا على الأراضي الرياض قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية