الشليمي يبين ويظهر لـ"صحيفة الوسط" سر تغريدة توقَّع فيها مـصرع "صالح" بسلاح ناري
الشليمي يبين ويظهر لـ"صحيفة الوسط" سر تغريدة توقَّع فيها مـصرع "صالح" بسلاح ناري

الشليمي يبين ويظهر لـ"صحيفة الوسط" سر تغريدة توقَّع فيها مـصرع "صالح" بسلاح ناري حسبما ذكر صحيفة سبق اﻹلكترونية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الشليمي يبين ويظهر لـ"صحيفة الوسط" سر تغريدة توقَّع فيها مـصرع "صالح" بسلاح ناري .

صحيفة الوسط - أظهر المحلل السياسي الكويتي الدكتور فهد الشليمي عن سر التغريدة التي توقع فيها مـصرع علي عبدالله صالح بسلاح ناري.

وذكر الشليمي لـ"صحيفة الوسط": توقعتُ قبل ١١ شهرًا مـصرع علي عبدالله صالح في تغريدة قلتُ فيها "عفاش سوف تكون نهايته مقتولاً بطلقات مسدس ٩ ملم، وعن قرب، ولن يموت مسمومًا أو في وَاقِع تفجير، بل بأربع طلقات قريبة".

وأضاف: "سبب توقعي يعود إلى أن الشراكة الاستراتيجية بين صالح والحوثي لن تدوم طويلاً لوجود تنافس بين الاثنين، وهذا سوف يُحدث خلافًا، ينتهي بمقتل صالح بخيانة من الدائرة القريبة له".

وأشار الشليمي أنه شدد على أن مـصرع صالح سيكون من مسافة قريبة، وبسلاح ناري، بعدما يخبر عنه أحد المقربين منه، وهو ما حدث الأن فعلاً؛ إذ قُتل بطلقات مسدس ورشاش بعدما خانه بعض القيادات.

برجاء اذا اعجبك خبر الشليمي يبين ويظهر لـ"صحيفة الوسط" سر تغريدة توقَّع فيها مـصرع "صالح" بسلاح ناري قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية