جامعة المؤسس تكشف ملابسات وفاة نسرين البنوي
جامعة المؤسس تكشف ملابسات وفاة نسرين البنوي

جامعة المؤسس تكشف ملابسات وفاة نسرين البنوي حسبما ذكر عناوين ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر جامعة المؤسس تكشف ملابسات وفاة نسرين البنوي .

صحيفة الوسط - أظهرت جامعة الملك عبدالعزيز، الأن الاثنين "11 ديسمبر 2017م)، ملابسات وفاة إحدى منسوبات الجامعة من الأكاديميات خلال حفل تكريمها بكلية الاقتصاد والإدارة الخميس السابق، نافيةً ما تم تداوله بخصوص أسباب وفاتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وذكرت الجامعة، إن الدكتورة نسرين البنوي، فقد الوعي بشكل كامل أثناء إلقائها كلمة في حفلة تكريمها بكلية الاقتصاد والإدارة، قبل أن تدخل في حالة إغماء بسبب نزيف حاد في المخ.

وأضافت أنه تم استدعاء فريق طبي نسائي بشطر الطالبات لاتخاذ الإجراءات الطبية اللازمة لها، كما جرى استدعاء 3 مسعفين لنقلها إلى سيارة إسعاف بواسطة نقالة محمولة لعدم سماح مساحة المصاعد بدخول سرير طبي.

ونفت الجامعة ما تداولته مواقع التواصل بأن الوفاة ناتجة عن اِنْفِصَال خدمات التكييف أو تعطل المصاعد أو تأخر الاستجابة والخدمات الإسعافية أو عدم السماح للمسعفين بالدخول، مؤكدةً أن تلك روايات لا تمت للحقيقة بصلة.

ونوّهت في ذات الوقت إلى أن جميع التقارير وتوقيت طلب الخدمة الإسعافية والبلاغ عن الحالة مُثبتة لدى عدة قطاعات.

برجاء اذا اعجبك خبر جامعة المؤسس تكشف ملابسات وفاة نسرين البنوي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : عناوين