الجوازات: لا صحة لتمديد تأشيرة الزيارة العائلية إلى 9 شهور
الجوازات: لا صحة لتمديد تأشيرة الزيارة العائلية إلى 9 شهور

الجوازات: لا صحة لتمديد تأشيرة الزيارة العائلية إلى 9 شهور حسبما ذكر جريدة المدينة ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الجوازات: لا صحة لتمديد تأشيرة الزيارة العائلية إلى 9 شهور .

صحيفة الوسط - نفت حكومة الجوازات، تمديد تأشيرة الزيارة العائلية إلى 9 شهور مشيرة إلى أن الحد الأقصى هو 6 شهور، ويمكن الزيادة عن ذلك بالنسبة لليمنيين والسوريين. وأوضحت أن التعليمات لا تسمح بتغيير المهنة في جواز السفر، لافتة عبرموقعها الإلكتروني إلى أن صلاحية تأشيرة الخروج النهائي هي 60 يومًا من تاريخ الإصدار. وذكرت: إذا كانت التأشيرة بالأشهر فتحسب صلاحيتها من تاريخ المغادرة أما إذا كانت بالأيام أو العودة محددة فتحسب من تاريخ الإصدار. وأثبتت عدم وجود رسوم على التابع لإصدار تأشيرة خروج نهائي، ولكن يجب دفع الاستحقاق المالي الذي يخبر 100 ريال شهريًا العام الحالي. وتأتي هذه الخطوة في إطار رؤية 2030 التي تستهدف زيادة وتنويع الإيرادات المالية ودعم خطط توطين السعوديين في القطاع الخاص، في ظل زيادة أعداد الوافدين إلى قرابة 12 مليون حاليًا. وحددت الإدارة 90 يومًا يتم خلالها تسليم الجواز بعد إصداره، وفي حال عدم المراجعة يتم الإلغاء.

برجاء اذا اعجبك خبر الجوازات: لا صحة لتمديد تأشيرة الزيارة العائلية إلى 9 شهور قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جريدة المدينة