الهلال الأحمر يوضح أسباب تأخر الفرق الإسعافية عن مباشرة وَاقِع الدهس في جازان
الهلال الأحمر يوضح أسباب تأخر الفرق الإسعافية عن مباشرة وَاقِع الدهس في جازان

الهلال الأحمر يوضح أسباب تأخر الفرق الإسعافية عن مباشرة وَاقِع الدهس في جازان حسبما ذكر الوئام ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الهلال الأحمر يوضح أسباب تأخر الفرق الإسعافية عن مباشرة وَاقِع الدهس في جازان .

صحيفة الوسط - أشار الهلال الأحمر في جازان أن مباشرة أقرب فرق الإسعاف لحادث الدهس الذي تم مساء أمس في محافظة صبيا لحالة مرضية أخرى في أحد المنازل هو السبب الأول في تأخر الفرق الإسعافية عن الحادث

وذكر المتحدث  الرسمي باسم الهلال الأحمر بجازان، بيشي الصرخي، إن البلاغ وصل إلى غرفة العمليات بوجود وَاقِع دهس بالقرب من مسجد الدرسي بمحافظة صبيا، وعند بُلُوغ البلاغ كان المركز الاقرب لمباشرة الحادث هو مركز إسعاف صبيا ولكن تم ترحيل بلاغ الحادث إلى مركز إسعاف ضمد الاقرب إلى مركز اسعاف صبيا وذلك لأن فرقة اسعاف صبيا كانت تباشر حاله مرضيه في أحد منازل المواطنين في حي " القحله).

وأضاف” الصرخي” أن بعد الإنتهاء من مباشرة الحاله المرضيه ونقلها للتوجه بها إلى المستشفى من قبل فرقة إسعاف صبيا تم إبلاغ الفرقه من قبل غرفة العمليات بوجود وَاقِع دهس بالقرب من موقعهم فاتجهت الفرقه مع الحاله المرضيه الموجوده بالسياره إلى صحيفة الحادث عند الساعه الـثامنة والربع، ووجدت حالتين واحده حالتها خطيره والأخرى إصابتها متوسطه وهي واعيه ولديها شجات بالوجه وتكسر في الأسنان

وأثبت” الصرخي” أن  الفرقه الاسعافيه قدمت للحالتين الخدمه الإسعافيه من تَعْطيل للنزيف وتثبيت، حتى وصلت فرقة إسعاف ضمد عند الساعه الثامنه وثمانية عشر دقيقه .

وبين “الصرخي” أن طاقم فرقة إسعاف ضمد قد باشروا مع زملائهم الحادث، ونقلت الحاله الخطيرة إلى المستشفى، بعد تحضير الخدمه الإسعافيه لها من قبل فرقة إسعاف مركز اسعاف صبيا إلى مستشفى صبيا العام ونقلت فرقة إسعاف صبيا الحاله المتوسطه مع الحاله المرضيه أيضا إلى مستشفى صبيا .
وذكر “الصرخي” إنه بما صحيفة الوسط ذكره تكون الفرقتات قد باشرتا الحادث وقدمتا الخدمه الاسعافيه للمصابتين ونقلتهما إلى المستشفى عن طريق الفرقتين

برجاء اذا اعجبك خبر الهلال الأحمر يوضح أسباب تأخر الفرق الإسعافية عن مباشرة وَاقِع الدهس في جازان قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوئام