«الإتصالات» تلزم المشغلين بمشاركة الأبراج ومكونات الشبكة عند نشر خدمات الاتصالات وتقنية المعلومات
«الإتصالات» تلزم المشغلين بمشاركة الأبراج ومكونات الشبكة عند نشر خدمات الاتصالات وتقنية المعلومات

«الإتصالات» تلزم المشغلين بمشاركة الأبراج ومكونات الشبكة عند نشر خدمات الاتصالات وتقنية المعلومات حسبما ذكر الوئام ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «الإتصالات» تلزم المشغلين بمشاركة الأبراج ومكونات الشبكة عند نشر خدمات الاتصالات وتقنية المعلومات .

صحيفة الوسط - ألزمت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات المشغلين بالمشاركة في أبراج الاتصالات ومكونات الشبكة والتنسيق فيما بينهم عند تأسيس البنى التحتية الخاصة بالاتصالات وتقنية المعلومات، بحيث يمكن للمشغلين الاستفادة من البنى التحتية الحالية في زيادة نسب التغطية الجغرافية لشبكاتهم.

وستساهم هذه الخطوة في تسريع وتسهيل نشر خدمات الاتصالات وتقنية المعلومات، وتحقيق الكفاءة الاقتصادية للبنية التحتية وتوفير مستويات عالية من الأداء بما تهَيَّأَ خيارات متعددة للمشتركين.

وأثبتت الهيئة أن التنظيم الذي تم اعتماده في هذا الشأن سيطبق على مواقع الأبراج القائمة والجديدة، انسجاما مع سياسة وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات والهيئة في أن يكون تطوير البنية التحتية لخدمات الاتصالات وتقنية المعلومات بشكل منظم.

برجاء اذا اعجبك خبر «الإتصالات» تلزم المشغلين بمشاركة الأبراج ومكونات الشبكة عند نشر خدمات الاتصالات وتقنية المعلومات قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوئام