“التعليم”يؤكد أن مجموع المبتعثين للخارج يخبر 173 ألف طالب وطالبة بنفقات سنوية نحو 14.7 مليار ريال
“التعليم”يؤكد أن مجموع المبتعثين للخارج يخبر 173 ألف طالب وطالبة بنفقات سنوية نحو 14.7 مليار ريال

“التعليم”يؤكد أن مجموع المبتعثين للخارج يخبر 173 ألف طالب وطالبة بنفقات سنوية نحو 14.7 مليار ريال حسبما ذكر صحيفة أنحاء ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر “التعليم”يؤكد أن مجموع المبتعثين للخارج يخبر 173 ألف طالب وطالبة بنفقات سنوية نحو 14.7 مليار ريال .

صحيفة الوسط - أظهرت وزارة التعليم عن مجموع المبتعثين من الطلبة والطالبات الدارسين في الخارج الذين تشرف عليهم الوزارة مع مرافقيهم ضمن برنامج الملكي والعاهل السعودي الشريفين للابتعاث الخارجي، والذي يخبر نحو 173 ألف طالبة وطالبة.

وذكر المتحدث الرسمي للوزارة مبارك العصيمي أن النفقات السنوية لهذا العدد تبلغ 14.7 مليار ريال، هذا عدا عن الموظفين المبتعثين من الجهات الحكومية.

وأضاف: “دولة عظيمة استثمرت ومستمرة بالاستثمار في أهم مواردها، وهم أبناؤها، أعزها الله وحفظ قادتها.. وسيكون- بإذن الله- إِدامَة هذا الدعم، دافعاً لاستكمال تطوير هذا المشروع الوطني الضخم، مشروع الابتعاث الخارجي”.

برجاء اذا اعجبك خبر “التعليم”يؤكد أن مجموع المبتعثين للخارج يخبر 173 ألف طالب وطالبة بنفقات سنوية نحو 14.7 مليار ريال قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة أنحاء