اتفاقية لدعم الشركات الناشئة في قطاع التقنية
اتفاقية لدعم الشركات الناشئة في قطاع التقنية

اتفاقية لدعم الشركات الناشئة في قطاع التقنية حسبما ذكر جريدة المدينة ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر اتفاقية لدعم الشركات الناشئة في قطاع التقنية .

صحيفة الوسط - أبرمت مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية ممثلة في برنامج «بادر» لحاضنات التقنية، اتفاقية مع شركة الاتصالات السعودية «STC

»، ممثلة بوحدة قطاع الأعمال، لتقديم شركة من حلول الاتصالات وتقنية المعلومات للشركات الناشئة المحتضنة لدى «بادر» أو المتخرجة حديثًا، بهدف تسهيل أعمالها وتقليل تكاليفها التشغيلية.

وستقدم الاتصالات السعودية وفقًا للاتفاقية أسعارًا تنافسية لرواد الأعمال على شركة مختارة من خدمات الاتصالات الرئيسة أبرزها خدمات الجوال الثابت والإنترنت «جود»، إضافة إلى باقات «كويك نت» مسبقة الدفع وباقات الجوال «جوال فلكس وجوال شبكة أعمالي»، وباقات الربط المباشر.

ووقّع الاتفاقية من الجانبين نواف الصحاف، الرئيس التنفيذي لبرنامج بادر لحاضنات ومسرعات التقنية، والمهندس آنف أبانمي، نائب الرئيس لقطاع مبيعات الشركات في شركة الاتصالات السعودية، خلال تجمعات مؤتمر أطلق مشروعك الذي عُقد في الرياض منتصف الأسبوع السابق. وأثبت نواف الصحاف، الرئيس التنفيذي لبرنامج بادر لحاضنات التقنية، أن توقيع الاتفاقية يأتي استكمالًا لجهود «بادر» لتفعيل الشراكات الإستراتيجية مع القطاع الخاص والجهات الأخرى المعنية بتنمية بيئة ريادة الأعمال، وتقديم الدعم اللازم للمشروعات التقنية؛ لتحقيق الاستدامة.

وأثبت المهندس آنف أبانمي، نائب الرئيس لقطاع مبيعات الشركات في شركة الاتصالات السعودية أن الاتفاق مع «بادر» يندرج ضمن إستراتيجية «STC» في مجال دعم ريادة الأعمال، ويعكس حرص الشركة على تمكين الشباب، إضافة للمشاركة في المبادرات التي تُسهم في تقليل التكاليف الشتغيلية للشركات الناشئة.


برجاء اذا اعجبك خبر اتفاقية لدعم الشركات الناشئة في قطاع التقنية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جريدة المدينة