«بنتن» يناقش خدمات ضيوف الرحمن مع رئيس بعثة الحج الروسية
«بنتن» يناقش خدمات ضيوف الرحمن مع رئيس بعثة الحج الروسية

«بنتن» يناقش خدمات ضيوف الرحمن مع رئيس بعثة الحج الروسية حسبما ذكر جريدة المدينة ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «بنتن» يناقش خدمات ضيوف الرحمن مع رئيس بعثة الحج الروسية .

صحيفة الوسط - ثمن رئيس بعثة الحج في روسيا الاتحادية الدكتور حمزاييف والوفد المرافق له؛ الخدمات الجليلة التي تقدمها حكومة المملكة لضيوف الرحمن بقيادة الملكي والعاهل السعودي الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين، حفظهما الله، مشيدًا بما تقدمه المملكة من خدمات رفيعة وعناية كبيرة للحجاج القادمين لأداء مناسك الحج أو العمرة.

جاء ذلك خلال لقائه وزير الحج والعمرة الدكتور محمد صالح بن طاهر بنتن بمكتبه أمس في وزارة الحج والعمرة بمكة المكرمة. وتناول اللقاء الخدمات والتسهيلات التي توفرها حكومة الملكي والعاهل السعودي الشريفين في رعاية حجاج بيت الله الحرام من كل أنحاء العالم الإسلامي والخدمات المقدمة لحجاج دولة روسيا الاتحادية، حيث أثنى رئيس وفد الحج في دولة روسيا على الترابط المشترك الكبير والخدمات التقنية الجديدة التي وفرتها وزارة الحج والعمرة لجميع وفود مكاتب شؤون الحجاج في العالم؛ لتسهيل أعمالهم من خلال المسار الإلكتروني الذي من خلاله استطاع الحجاج معرفة الخدمات والتعليمات كل الخاصة بالحج قبل وصولهم للمملكة، منوهًا بالتطور الرفيع في حزم الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن من مختلف دول العالم.

حضر اللقاء نائب وزير الحج الدكتور عبدالفتاح بن سليمان مشاط ووكلاء الوزارة.


برجاء اذا اعجبك خبر «بنتن» يناقش خدمات ضيوف الرحمن مع رئيس بعثة الحج الروسية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جريدة المدينة