مقتـل 7 وإصابة 5 في مروري بالمضايا..والأهالي يشيعون الضحايا بالحزن العميق
مقتـل 7 وإصابة 5 في مروري بالمضايا..والأهالي يشيعون الضحايا بالحزن العميق

مقتـل 7 وإصابة 5 في مروري بالمضايا..والأهالي يشيعون الضحايا بالحزن العميق حسبما ذكر جريدة المدينة ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مقتـل 7 وإصابة 5 في مروري بالمضايا..والأهالي يشيعون الضحايا بالحزن العميق .

صحيفة الوسط - تحولت طرق جازان بلدة الفل والكادي إلى أرض الدم إثر الحوادث المرورية المتكررة والتي أصبحت شبه مسلسل مستمر يحصد الأرواح..

فقد فجعت عائلة المواطن الحمدي بجازان، بمصرع سبعة وإصابة خمسة آخرين؛ نتيجة اصطدامهم بشاحنة أخرى على خط المضايا، بالطوال بجازان،

وجاء الحادث بعد وَاقِع مشابه الأسبوع قبل السابق راح ضحيته زوجة المواطن النعمي وستة من أبنائه في وَاقِع الكدمي، نتيجة دهس شاحنة لهم أثناء ذهابهم إلى التنزه في وادي رزان بمحافظة هروب بالمنطقة.

وازدحم المشيعون أمس في مشهد محزن في مقبرة قرية المقالي والتي امتلأت بهم وفي منظر متكرر مقدمين التعازي لذوي الضحايا بعد أن شاركوا في مواراة المتوفين الثرى، وبعدها خيم جو من الحزن والأسى من جميع الحضور وصمت مطبق هز كل المشاعر.

وقد كانت جموع المصلين أدت الصلاة على المتوفين السبعة بجامع عثمان بن عفان بإسكان السهي، بحضور وكيل محافظ صامطة مصطفى قحل، والذي قدم تعازي سمو أمير منطقة جازان صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز آل سعود لأسرة الضحايا بالنيابة سائلا المولى عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته وأن يدخلهم فسيح جناته.


برجاء اذا اعجبك خبر مقتـل 7 وإصابة 5 في مروري بالمضايا..والأهالي يشيعون الضحايا بالحزن العميق قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جريدة المدينة