80 منسقًا إعلاميًا يعقدون لقاء بالقطيف
80 منسقًا إعلاميًا يعقدون لقاء بالقطيف

80 منسقًا إعلاميًا يعقدون لقاء بالقطيف حسبما ذكر صحيفة اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر 80 منسقًا إعلاميًا يعقدون لقاء بالقطيف .

صحيفة الوسط - نظمت وحدة الإعلام التربوي بمكتب التعليم في محافظة القطيف لقاء للمنسقين الإعلاميين بمدارس المرحلتين الدراسيتين المتوسطة والثانوية بمدرسة سعد بن عبادة المتوسطة بتاروت، واستهل اللقاء بالتأكيد على أهمية دور المنسق الإعلامي المدرسي، وآليات عمله، والميثاق الإعلامي الذي ينبغي أن يعمل من خلاله.

وتناول اللقاء كيفية زيـادة الأخبار الخاصة بالمدارس في «بوابة القطيف التعليمية» وأهمية إبراز أنشطة المدرسة من خلال ذلك.

حضر اللقاء رئيس الوحدة المشرف التربوي محمد عبدالواحد آل حريز، وأعضاء اللجنة الإعلامية بالمكتب حسين عبدالله المعلم وزكي بن حسن آل تقي وسامي إبراهيم آل مرزوق ومحمد أحمد آل عبدالباقي.

أعدت الكلية التقنية بالقطيف -ممثلة بوكالة شؤون المتدربين بالكلية وبالتعاون مع الأقسام التدريبية والأقسام المساندة- برنامج الأيام التقنية للمتدربين المستجدين للفصل التدريبي الثاني للعام التدريبي 1438-1439هـ وذلك على مدار أربعة أيام بمسرح الكلية، وقد استفاد من البرنامج "420 متدربا مستجدا»، وذلك من أجل إعطائهم المعلومات التي يحتاجونها عن البيئة التدريبية، وقد اشتمل البرنامج الذي تم إعداده من قبل وحدة الخدمات الإرشادية بالكلية بإشراف عبدرب الأمير السالم على كلمة ترحيبية من وكيل الكلية لشؤون المتدربين عبدالواحد آل يوسف، هنأ فيها المتدربين على بدء التدريب بالكلية، وأثبت على السلوكيات والأخلاقيات الفاضلة والتعريف بجائزة المؤسسة للمتدرب المتميز والتعريف بقواعد السلوك وحقوق وواجبات المتدرب، كما اشتمل العرض على التعريف بالخدمات المقدمة للمتدربين، النظام النصفي، التقويم التدريبي، والأنظمة المتعلقة بالتدريب بالكلية، بعد ذلك قدم مدير مركز النشاط جواد آل محيسن عرضا تضمن التعريف بالأنشطة والأندية بالكلية، والتعريف بنادي الموهبة والإبداع ومجموعات الشغل التطوعي، وبعد ذلك تم التعريف بتخصص الدعم الفني وإدارة أنظمة الشبكات من قبل رئيس قسم تقنية الحاسب صالح الموسى، والتعريف بتخصصي المحاسبة والإدارة المكتبية من قبل رئيس قسم التقنية الإدارية عبدالمنعم الصادق.

الطلاب المستجدون في الكلية التقنية بالقطيف (الأن)

برجاء اذا اعجبك خبر 80 منسقًا إعلاميًا يعقدون لقاء بالقطيف قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة اليوم