بدء المنتدى السعودي لأعمال التطوع الأن
بدء المنتدى السعودي لأعمال التطوع الأن

بدء المنتدى السعودي لأعمال التطوع الأن حسبما ذكر صحيفة اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بدء المنتدى السعودي لأعمال التطوع الأن .

صحيفة الوسط - تنطلق مساء الأن تجمعات المنتدى السعودي الأول لأعمال التطوع الذي تنظمه المديرية العامة للدفاع المدني برعاية صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف وزير الداخلية ، ويفتتح الفعاليات التي تستمر يومين مساعد وزير الداخلية لشؤون العمليات الفريق أول سعيد القحطاني، بقاعة الملك فيصل للمؤتمرات بفندق انتركونتننتال الرياض، بمشاركة جهات حكومية وأهلية ومهتمين في الشغل التطوعي وأصحاب المبادرات التطوعية.

وثمن مدير عام الدفاع المدني الفريق سليمان العمرو الرعاية الكريمة من لدن سمو وزير الداخلية لأعمال المنتدى، والتي تعد دلالة واضحة على اهتمام ولاة الأمر - حفظهم الله - بالعمل التطوعي وبيان أهميته في بناء الأوطان وتنمية روح الانتماء للمجتمع الذي نعيش فيه.

ويشارك في تجمعات المؤتمر اكثر من 700 شخص من رواد وقادة الشغل التطوعي في المملكة ، ويتخلله العديد من الفعاليات والتي تضم 7 جلسات علمية و4 ورش عمل متخصصة يسهم فيها أضخم من 80 خبيرا.

برجاء اذا اعجبك خبر بدء المنتدى السعودي لأعمال التطوع الأن قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة اليوم