«الخدمات النسائية» بالخبر توجه 30 إنذارًا لمنشآت
«الخدمات النسائية» بالخبر توجه 30 إنذارًا لمنشآت

«الخدمات النسائية» بالخبر توجه 30 إنذارًا لمنشآت حسبما ذكر صحيفة اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «الخدمات النسائية» بالخبر توجه 30 إنذارًا لمنشآت .

صحيفة الوسط - أطلقت حكومة الخدمات النسائية في بلدية محافظة الخبر، مؤخرا حزب رقابية، ضمت عددا من المجمعات التجارية في المحافظة، تضمنت تعريف تلك المنشآت بالخدمات التي تقدمها الإدارة النسائية، وتثقيف الموظفات وصاحبات المحلات التجارية بجميع الإجراءات المتبعة سواء من الناحية الصحية أو النظامية، إضافة الى نُشُور قنوات التواصل مع البلدية لتسهيل الخدمات، ونتج عن الحملة توجيه 30 إنذارا.

وأشار رئيس بلدية محافظة الخبر م. سلطان الزايدي إلى أن هذه الحملات تأتي انطلاقاً من حرص بلدية الخبر على زيـادة مستوى الصحة والسلامة العامة مما دعا البلدية إلى تكثيف الحملات وفق برنامج عمل معين ليشمل جميع المحلات العاملة للتأكد من استيفائها للعديد من الاشتراطات البلدية.

من جانبها، أظهرت مساعد رئيس بلدية الخبر للتقنية، رئيسة قسم الخدمات النسائية، إيمان بنت عبدالله الغامدي، أن الجولات الميدانية مستمرة على كافة المنشآت النسائية في محافظة الخبر، مبينة أنه تم خلال الجولة حضور 111 منشأة تجارية، وتركزت المخالفات التي تم رصدها على عدم وجود رخصة المنشأة أو انتهاء الترخيص وعدم وجود سجل الرقابة واختلاف المسميات في اللوحة عن الترخيص، اضافة الى عدم وجود شهادات صحية لبعض العاملات في المشاغل ووجود أضخم من نشاط داخل المشغل.

وأضافت الغامدي: إن حكومة الخدمات النسائية حريصة على تعريف العاملات في تلك المنشآت على الإجراءات المتبعة في حال عدم وجود ترخيص، وإشعار المحل لسرعة التجديد أو استخراج الترخيص، إضافة الى الاشتراطات المطلوبة في آليات البيع، لا سيما المواد التي تستخدم للاستهلاك الآدمي.

برجاء اذا اعجبك خبر «الخدمات النسائية» بالخبر توجه 30 إنذارًا لمنشآت قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة اليوم