السماح بالبناء في حي الخزامي بالقطيف
السماح بالبناء في حي الخزامي بالقطيف

السماح بالبناء في حي الخزامي بالقطيف حسبما ذكر صحيفة اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر السماح بالبناء في حي الخزامي بالقطيف .

صحيفة الوسط - وجه رئيس بلدية محافظة القطيف م.زياد مغربل بالسماح في بدء التصريح بالبناء بمخطط الخزامي "713/‏‏7" بالقطيف خلال الشهر القادم.

وأشار إلى أن البلدية تقوم حاليا بتهيئة الإجراءات الخاصة بالمخطط بعد تسوية أجزاء منه، وجار عودة الشغل بعد توقفه، وكذا الشغل على الأجزاء المتبقية من المخطط المعدل. وأظهر عن التواصل مع مختلف الأجهزة الحكومية «الكهرباء، مديرية المياه، الاتصالات»؛ لعمل الخطط والبرامج اللازمة لإدخال الخدمات إلى مخطط الخزامي في القطيف؛ للتأكد من بُلُوغ الخدمات في وقتها. وذكر: إنه جار تحديث معلومـات المخطط المعدل، وقد تم تحديث خارطة الأساس؛ ليتمكن مركز المعلومات والحاسب الآلي بالبلدية من ربط المعلومات المحدثة، واستكمال إجراءات الترخيص للمواطنين والاستفادة من الأنظمة المعتمدة حديثاً، كما تم الانتهاء من إدراجها بحسب أنظمة البناء المعتمدة لها في قاعدة المعلومات الرئيسية، وتم التوجيه باستكمال إجراءات الترخيص كالمتبع نظاماً لكل صاحب أرض يرغب في إقامته ضمن المخططات شريطة التقيد بأنظمة البناء المعتمدة حسب المعايير الفنية.

برجاء اذا اعجبك خبر السماح بالبناء في حي الخزامي بالقطيف قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة اليوم