بلدي الدمام يوقع اتفاقية تعاون مع جمعية أصدقاء البيئة
بلدي الدمام يوقع اتفاقية تعاون مع جمعية أصدقاء البيئة

بلدي الدمام يوقع اتفاقية تعاون مع جمعية أصدقاء البيئة حسبما ذكر صحيفة اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بلدي الدمام يوقع اتفاقية تعاون مع جمعية أصدقاء البيئة .

صحيفة الوسط - وقع المجلس البلدي لأمانة المنطقة الشرقية مساء أمس الأول اتفاقية تعاون مع جمعية أصدقاء البيئة، لتجسيد مفهوم الشراكة المجتمعية وتحقيق رؤية وغايات الشغل المشترك بين مؤسسات المجتمع المدني؛ سعيا لبناء المواطنة الصالحة وتعزيز الثقافة والمحافظة على الممتلكات العامة عند النشء، إضافة إلى تحقيق التنمية المستدامة للمجتمع والتوعية البيئية من خلال الشغل التطوعي وبمشاركة المواطنين.

ووقع الاتفاقية رئيس المجلس البلدي عبدالهادي الشمري، ورئيس مجلس حكومة جمعية أصدقاء البيئة م.طلال الرشيد، بحضور مجموع من أعضاء المجلس والجمعية.

وتتضمن الاتفاقية الترابط المشترك والتنسيق بين الطرفين فيما يتعلق بالأنشطة التوعوية والمحافظة على البيئة، وتشجيع وتنفيذ الفعاليات والحملات التوعوية والبرامج التثقيفية البيئية من خلال المناسبات البيئية، وعقد ورش الشغل والدورات التدريبية والتطويرية بما يخدم البيئة والحفاظ عليها، إلى جانب تأمين الأماكن المخصصة لإقامة المناسبات ذات العلاقة، وعمل برامج توعوية متنوعة للمواطنين بالمنطقة الشرقية فيما يراه الطرفان محققا للأهداف المشتركة كبرنامج زيـادة الوعي البيئي لدى المواطنين، وبرنامج الحفاظ على البيئة وغرس المفاهيم والسلوكيات الحميدة، وبرنامج التطوع لخدمة المجتمع للتوعية البيئية.

برجاء اذا اعجبك خبر بلدي الدمام يوقع اتفاقية تعاون مع جمعية أصدقاء البيئة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة اليوم