مدني الرياض يخمد حريقاً جوار برج الفيصلية (فيديو)
مدني الرياض يخمد حريقاً جوار برج الفيصلية (فيديو)

مدني الرياض يخمد حريقاً جوار برج الفيصلية (فيديو) حسبما ذكر عناوين ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مدني الرياض يخمد حريقاً جوار برج الفيصلية (فيديو) .

صحيفة الوسط - أعلن الدفاع المدني، الأن الثلاثاء "30 يناير 2018م)، التَحَكُّم على حريق اندلع ظهر الأن، في مبنى قيد الإنشاء بالقرب من برج الفيصلية، بشارع العليا تقاطع التحلية وسط الرياض.

وذكر الناطق الإعلامي لمديرية الدفاع المدني بالرياض الرائد محمد الحمادي: “الدفاع المدني بمدينة الرياض أخمد حريقاً محدوداً في كيابل كهرباء ومواد عزل حراري بمبنى تحت الإنشاء، على شارع العليا العام بحي العليا، مما نتج عنه كثافة عالية من الأدخنة، ولَم يتلقي فجأة أحد لأي أَذى”، مؤكداً أن كثافة الأدخنة كانت بسبب طبيعة المواد المشتعلة من مواد عزل وأخشاب.

من جهته، ذكر مدير عام المرافق بشركة الخزامى المهندس فهد الفريح، أنه عند الساعه ٢:٣٠ ظهر الأن بتوقيت الرياض، تسببت ذرات متطايرة من عمليات لحام في صحيفة تحت الإنشاء للجهة الشرقية من مول الفيصلية، في اشعال بعض مخلفات البناء، وبسبب اجراءات السلامة المتبعه من ادارة المبنى تمكن افراد الدفاع المدني من اخماد الحريق في وقت قياسي.

وتداول المغردون صورا وفيديوهات تبيّن كثافة الدخان المتصاعد، والذي كان يغطي أجزاء من برج الفيصلية.

برجاء اذا اعجبك خبر مدني الرياض يخمد حريقاً جوار برج الفيصلية (فيديو) قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : عناوين