400 ألف ريال مكافآت تشجيعية لطلبة الباحة
400 ألف ريال مكافآت تشجيعية لطلبة الباحة

400 ألف ريال مكافآت تشجيعية لطلبة الباحة

حسبما ذكر الحياة ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر 400 ألف ريال مكافآت تشجيعية لطلبة الباحة .

صحيفة الوسط - قدم أمير منطقة الباحة الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز، مكافآت تشجيعية لطلاب وطالبات المنطقة الذين حققوا مراكز متقدمة على مستوى المملكة في المنافسات التربوية والتعليمية بمبلغ إجمالي 400 ألف ريال. وشرعت الإدارة العامة للتعليم في منطقة الباحة الأن (الثلثاء)، في تنفيذ توجيهات أمير المنطقة بمنح المكافآت المالية للطلاب والطالبات في مسرح الإدارة.

وهنأ أمير الباحة الطلبة المكرمين، متمنياً لهم المزيد من التوفيق والنجاح في تحقيق التميز العلمي، منوهاً بالرعاية والاهتمام في قطاع التعليم، داعياً إلى «تحضير المزيد من الجهود وتوفير بيئة تعليمية جاذبة تجعل من أبنائنا وبناتنا لبنة صالحة في المستقبل».

بدوره، أعرب المدير العام للتعليم في المنطقة سعيد محمد مخايش، عن شكره للأمير الباحة على هذه اللفتة، التي تأتي انطلاقاً من الاهتمام في الطلاب المتفوقين وإيماناً بدورهم في دعم تجمع التنمية التي تعيشها المملكة .وذكر إن «ما يلقاه التعليم من توجيه مستمر ودعم ورعاية ومتابعة حقيقية من أمير المنطقة وما يحظى به أبناؤنا الطلاب من خلال جوائز التكريم والتفوق العلمي، يعد أحد الشواهد الواضحة على الدعم والمساندة لهذا القطاع المهم وتأكيدا لأهمية الاستثمار في العقل البشري الذي يعد الركيزة الأساسية في الأزدهار والتنمية».

برجاء اذا اعجبك خبر 400 ألف ريال مكافآت تشجيعية لطلبة الباحة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الحياة