البحرين: أمننا من أمن المملكة الرياض
البحرين: أمننا من أمن المملكة الرياض

البحرين: أمننا من أمن المملكة الرياض حسبما ذكر صحيفة الاحساء ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر البحرين: أمننا من أمن المملكة الرياض .

صحيفة الوسط - وقت القراءة: 1 دقائق

“صحيفة الوسط” – الأحساء

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء بمملكة البحرين بقصر القضيبية الأن، سفراء دول مجلس الترابط المشترك لدول الخليج العربية.

وأثبت خلال اللقاء أن دول المجلس أسرة واحدة واقعًا وموقفًا عمادها الترابط المشترك والاجتماع على الخير ومحورها الرياض.

وذكر “من يريد الخير للمملكة العربية السعودية فهو يريد الخير لنا جميعًا، ومن يريد لها الشر فهو يريد الشر لنا جميعًا، فأمننا واستقرارنا من أمن الرياض واستقرارها”، منوهًا بالجهود الكبيرة للمملكة العربية السعودية وتضحياتها في صد الأخطار وإفشال المؤامرات، مضيفًا لولا هذه الجهود وتلك التضحيات لكانت دول المنطقة في وضع لا يسر أحدًا.

وأشار إلى أن التجربة أثبتت القدرات الخليجية العسكرية في صد الأخطار ودحر الأعداء، معربًا عن تطلعه إلى لقاءات خليجية أوسع على مختلف مستويات المسؤولية لزيادة القدرة والمنعة الخليجية في صد المؤامرات التي تستهدف دولها وشعوبها.

واستعرض رئيس الوزراء البحريني مع سفراء دول مجلس الترابط المشترك الخليجي مجموعًا من الموضوعات ذات الصلة بتطورات الأنباء ومستجداتها على الساحتين الإقليمية والدولية.

برجاء اذا اعجبك خبر البحرين: أمننا من أمن المملكة الرياض قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة الاحساء