مدير جامعة جازان يؤكد على إشراك الطلاب والطالبات في صناعة القرار
مدير جامعة جازان يؤكد على إشراك الطلاب والطالبات في صناعة القرار

مدير جامعة جازان يؤكد على إشراك الطلاب والطالبات في صناعة القرار

حسبما ذكر صحيفة عكاظ ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مدير جامعة جازان يؤكد على إشراك الطلاب والطالبات في صناعة القرار .

صحيفة الوسط - التقى مدير جامعة جازان الدكتور مرعي بن حسين القحطاني بمكتبه بالإدارة العليا بالمدينة الجامعية أمس (الأحد) أعضاء المجلس الطلابي الأعلى بالجامعة.

وأثبت معاليه في مستهل اللقاء أهمية الدور المناط بالمجلس من خلال إشراك الطلاب والطالبات في صناعة القرار ومواصلة التطوير العلمي والمعرفي المستمر، للرقي بالجامعة وتحقيق استراتيجيتها في تحسين بيئتها التعليمية وتحقيق تطلعات الطلاب والطالبات للوصول إلى أفضل المستويات الأكاديمية المقدمة لهم.

وشدد على المسؤولية المناطة بأعضاء المجلس من الطلاب والطالبات وأن يكونوا خير سفراء لزملائهم في كافة الكليات في إيصال أصواتهم بشكل مباشر، وعمل حكومة الجامعة على تذليل كل ما يعيق تجمع الطلاب والطلبات الأكاديمية في مختلف الجوانب الخدماتية والأكاديمية والتعليمية التي تمس حياة الطالب الجامعي.

وتم خلال اللقاء بحث العديد من الموضوعات ذات العلاقة بالخدمات المقدمة للطلاب والطلبات بمختلف كليات الجامعة, وما يحتاجونه من خدمات, واستعراض السبل الكفيلة بتحقيق الأهداف المرجوة من المجلس وتذليل العقبات التي قد تعترض أعماله.


برجاء اذا اعجبك خبر مدير جامعة جازان يؤكد على إشراك الطلاب والطالبات في صناعة القرار قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة عكاظ