تعليم صبيا يحتفي بالمتميزين والمتميزات في «الوقفة الأولى.. تميزنا»
تعليم صبيا يحتفي بالمتميزين والمتميزات في «الوقفة الأولى.. تميزنا»

تعليم صبيا يحتفي بالمتميزين والمتميزات في «الوقفة الأولى.. تميزنا»

حسبما ذكر صحيفة عكاظ ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر تعليم صبيا يحتفي بالمتميزين والمتميزات في «الوقفة الأولى.. تميزنا» .

صحيفة الوسط - احتفت حكومة تعليم صبيا ممثلة بوحدة الجوائز الأن (الثلاثاء) بتكريم المتميزين والمتميزات على المستوى المحلي والإقليمي والعالمي واللجان العاملة في جائزة وزارة التعليم للتميز فرع التميز الإداري، وجائزة الإدارة للتميز للعام الدراسي السابق، تحت شعار «الوقفة الأولى.. تميزنا»، وذلك على مسرح الإدارة.

وأثبت مدير تعليم صبيا الدكتور عسيري بن أحمد الأحوس خلال الحفل أهمية إِحْتِـفَاء المتميزين الذين اعتلوا منصات التتويج المختلفة, متطلعاً لبذل مزيد من الجهد لمواصلة تجمع الإبداع والتميز، مشيراً إلى أن الجميع قادر على مواصلة التميز من خلال توفر كافة الوسائل والإمكانات, فيما تضمن الحفل قصيدة شعرية وعرض فني بعنوان «متميزون».

كما جرى إِحْتِـفَاء المتميزين والمتميزات الحاصلين على الجوائز في مختلف المنافسات على مستوى المنطقة أو المملكة أو العالم العربي أو الدولي, إلى جانب إِحْتِـفَاء اللجان العاملة والمشرفة على فروع الجوائز، وتكريم لجان التميز الإداري، ومنسقي التميز في مكاتب التعليم، واللجان المساندة, فيما كرمت المساعدة للشؤون التعليمية حنان بنت علي الحازمي المتميزات في حفل آخر متزامن.


برجاء اذا اعجبك خبر تعليم صبيا يحتفي بالمتميزين والمتميزات في «الوقفة الأولى.. تميزنا» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة عكاظ