«الفيصل» يشيد بمشاركة «تعليم جدة» في فعالية «الحديقة الثقافية»
«الفيصل» يشيد بمشاركة «تعليم جدة» في فعالية «الحديقة الثقافية»

«الفيصل» يشيد بمشاركة «تعليم جدة» في فعالية «الحديقة الثقافية»

حسبما ذكر صحيفة عكاظ ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «الفيصل» يشيد بمشاركة «تعليم جدة» في فعالية «الحديقة الثقافية» .

صحيفة الوسط - أشاد مستشار الملكي والعاهل السعودي الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل بمشاركة حكومة تعليم جدة في مشروع تجمعات الحديقة الثقافية والتي أقيمت على الواجهة البحرية تحت شعار «كيف نكون قدوة» بمشاركة أمانة جدة.

وثمن أمير مكة في خطاب شكر تلقاه مدير تعليم جدة منه مساهمة الإدارة ودورها في نجاح الفعالية.

وكان «تعليم جدة» قد سجل فعالية فاعلة في تجمعات الحديقة الثقافية، وتأتي المشاركة في المجال الفني للبنين والبنات بركن مرسم القدوة بعرض العديد من أعمال الطلاب والطالبات الفنية، التي حققت مراكز متقدمة في المناسبات المحلية والدولية، وبتقديم المهارات الفنية للرسم التشكيلي والحفر على الخشب ونظريات الألوان وتكويناتها، بالإضافة لمهارات الخط العربي.

كما تم عرض أعمال الطلاب في ركن الابتكارات العلمية لزائري الحديقة الثقافية، وآخر فنون الطباعة الثلاثية الأبعاد، ومسابقات السومو للروبوتات الآلية وجمع المكعبات.

وفي ركن بصمة طفل شارك تعليم جدة بالقصص الهادفة لفئة رياض الأطفال، تتحدث عن السيرة النبوية الشريفة، وعن بعض القيم التربوية التي تساعد الأطفال على بناء

شخصيتهم بالأساليب التشويقية الحديثة باستخدام الرمال والمكعبات.


برجاء اذا اعجبك خبر «الفيصل» يشيد بمشاركة «تعليم جدة» في فعالية «الحديقة الثقافية» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة عكاظ