«الدفاع المدني» يخمد حريقاً بجوار «الفيصلية»
«الدفاع المدني» يخمد حريقاً بجوار «الفيصلية»

«الدفاع المدني» يخمد حريقاً بجوار «الفيصلية»

حسبما ذكر الحياة ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «الدفاع المدني» يخمد حريقاً بجوار «الفيصلية» .

صحيفة الوسط - أعلنت مديرية الدفاع المدني في منطقة الرياض أمس (الثلثاء)، التَحَكُّم على حريق اندلع في كيابل كهرباء ومواد عزل حراري، امتد على مسافة 30 متراً في مبنى قيد الإنشاء والتوسعة مكون من ثلاثة طوابق بالقرب من برج الفيصلية في حي العليا بمدينة الرياض، مشيراً إلى أن التحقيقات متواصلة لكشف مزيد من التفاصيل.

وأشار الناطق الإعلامي للدفاع المدني في الرياض الرائد محمد الحمادي لـ«صحيفة الوسط»، أن الحريق تسبب في تصاعد أدخنة النيران من المبنى لمسافات عالية، وحدوث بعض الأضرار المادية في الموقع، بسبب وجود شركة من مواد العزل الحراري، مشيراً إلى أن فرق الدفاع المدني وصلت فور اندلاع الحريق، ما أسهم في التَحَكُّم عليه ومنع انتشاره.

وبيّن أن تصاعد الدخان بكثافة عالية كان بسبب طبيعة المواد المشتعلة من مواد عزل وأخشاب، لكن محاصرة النيران حالت دون تمددها، والاقتصار على خسائر مادية.

من جهته، ذكر المدير العام لشركة الخزامى المهندس فهد الفريح، إنه عند الساعة ٢:٣٠ ظهر أمس، تسببت ذرات متطايرة من عمليات لحام في صحيفة تحت الإنشاء للجهة الشرقية من مول الفيصلية، في اشتعال بعض مخلفات البناء، وبسبب إجراءات السلامة المتبعة من حكومة المبنى، تمكن أفراد الدفاع المدني من إخماد الحريق في وقت قياسي.

برجاء اذا اعجبك خبر «الدفاع المدني» يخمد حريقاً بجوار «الفيصلية» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الحياة