تأهُّل ثالث سعودي في "شاعر المليون" بنسخته الثامنة بقرار اللجنة
تأهُّل ثالث سعودي في "شاعر المليون" بنسخته الثامنة بقرار اللجنة

تأهُّل ثالث سعودي في "شاعر المليون" بنسخته الثامنة بقرار اللجنة حسبما ذكر صحيفة سبق اﻹلكترونية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر تأهُّل ثالث سعودي في "شاعر المليون" بنسخته الثامنة بقرار اللجنة .

صحيفة الوسط - تأهل ثالث سعودي للمرحلة الـ24 في "شاعر المليون" بنسخته الثامنة بقرار من لجنة التحكيم، وذلك بالقصيدة التي قدمها "من على شاطئ الراحة" مساء أمس الثلاثاء. الشاعر المتأهل هو الشاعر السعودي مشعل الضوي العنزي من محافظة تيماء بعد حصوله على أعلى درجة من لجنة التحكيم. وبذلك تتبقى مرحلتان، من ضمنهما المرحلة النهائية، للفوز باللقب.

وقد كانت الشاعرة السعودية تهاني التميمي قد تأهلت بقرار لجنة التحكيم في الحلقة الأولى، فيما تأهل الشاعر محمد بن سليمان العنزي بقرار من اللجنة في الحلقة الثانية، فيما تأهل الشاعر مشاري الرشيدي في تصويت الجمهور عن مشاركته في الحلقة الثانية.

و"شاعر المليون" هو ضمن أشهر البرامج التلفزيونية المتخصصة في مسابقة الشعر النبطي، وانطلق من إمارة أبو ظبي في دولة الإمارات العربية المتحدة بفكرة من الشيخ محمد بن زايد، وحظي بمتابعة جماهيرية واسعة في العالم العربي منذ نسخته الأولى في عام 2007، وقامت العديد من المحطات الفضائية ببث حلقات البرنامج الأسبوعية.

برجاء اذا اعجبك خبر تأهُّل ثالث سعودي في "شاعر المليون" بنسخته الثامنة بقرار اللجنة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية