شبكة أمريكية: نجاح حزب مكافحة الفساد يُحسب لولي العهد
شبكة أمريكية: نجاح حزب مكافحة الفساد يُحسب لولي العهد

شبكة أمريكية: نجاح حزب مكافحة الفساد يُحسب لولي العهد حسبما ذكر تواصل ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر شبكة أمريكية: نجاح حزب مكافحة الفساد يُحسب لولي العهد .

صحيفة الوسط - اعتبرت شبكة “سي إن بي سي” الأمريكية، في نسختها الإنجليزية أن حزب مكافحة الفساد في المملكة قد نجحت في تحقيق أهدافها، وأن المنتصر في هذه الحملة هو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان الذي يرأس اللجنة والمستمر في النجاح في تحقيق كل عنصر من عناصر أجندته.

وتحدثت عن أن الضرر لحق بالفعل بالذين تورطوا في الفساد على الرغم من التسويات التي قاموا بها في مقابل إِفْرَاج سراحهم، فبعضهم دخل فندق “ريتز-كارلتون” الذين استخدم كمقر احتجاز لأولئك الذين يجري الأستجواب معهم بتهم تتعلق بالفساد في صورة تختلف عن تلك التي خرجوا بها.

وذكرت الشبكة، أن حزب مكافحة الفساد مضت في طريقها وحققت أهدافها ولم تخرج أصوات تسْتَوْجَبَ بالوقوف مع أي من المتورطين سواء في الداخل أو الخارج وإن كان من بينهم أثرياء على قائمة أثرياء العالم.

برجاء اذا اعجبك خبر شبكة أمريكية: نجاح حزب مكافحة الفساد يُحسب لولي العهد قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : تواصل