«دويتشه فيله»يؤكد أن 56 موقوفا يواجهون تهمًا أخرى بجانب الفساد
«دويتشه فيله»يؤكد أن 56 موقوفا يواجهون تهمًا أخرى بجانب الفساد

«دويتشه فيله»يؤكد أن 56 موقوفا يواجهون تهمًا أخرى بجانب الفساد حسبما ذكر تواصل ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «دويتشه فيله»يؤكد أن 56 موقوفا يواجهون تهمًا أخرى بجانب الفساد .

صحيفة الوسط - سلطت إذاعة صوت ألمانيا “دويتشه فيله” في تقرير على موقعها الإلكتروني باللغة الإنجليزية، الضوء على النتائج التي أسفرت عنها حزب مكافحة الفساد في المملكة والتي جمعت السلطات من خلالها ما يعادل 85.4 مليار يورو.

وأشارت إلى أن معظم الموقوفين أطلق سراحهم، لكن 56 موقوفا مازالوا محتجزين، ومازالت التحقيقات جارية معهم، وبعضهم يواجه اتهامات بجرائم أخرى بجانب الفساد.

وتحدثت “دويتشه فيله” إلى “محمد بن عبدالله الزلفي” عضو مجلس الشورى السعودي سابقا، والذي أشار إلى أن مستقبل المملكة يعتمد على طريقة اقتصادية قوية ستغيب عنها قوى الفساد الضارة، وأضاف أن الرسالة واضحة الأن وهي: لا تصبح غنيا عبر الفساد.

وذكر أن هناك أوضاع خاصة بالنسبة لموقوفي الفساد، وبالنسبة للدولة فإنه من الضروري استخدام خيار التسوية بدلا من السجن، فالدولة المزيد الآن إلى مزيد من المال أضخم من حاجتها لسجن هؤلاء المتورطين.

ولفت إلى أنه من الضروري عدم نسيان أن هناك ضرر كبير تعرضت له سمعة الأشخاص الذين تورطوا في الفساد، معتبرا أن تضرر سمعتهم نوع من أنواع العقاب لهم.

برجاء اذا اعجبك خبر «دويتشه فيله»يؤكد أن 56 موقوفا يواجهون تهمًا أخرى بجانب الفساد قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : تواصل