تمرين منسوبي القطاع البلدي بالشرقية على حكومة المشروعات
تمرين منسوبي القطاع البلدي بالشرقية على حكومة المشروعات

تمرين منسوبي القطاع البلدي بالشرقية على حكومة المشروعات حسبما ذكر صحيفة اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر تمرين منسوبي القطاع البلدي بالشرقية على حكومة المشروعات .

صحيفة الوسط - انطلقت الدورة التدريبية بعنوان «مقدمة في حكومة المشاريع» المنظمة من قبل مركز التدريب الهندسي في الإدارة المركزية للمشروعات التطويرية ومركز تحقيق الأهداف بوزارة الشؤون البلدية والقروية، والتي تستضيفها أمانة المنطقة الشرقية لمدة ثلاثة أيام، والتي تسهم في زيـادة كفاءة المهندسين ومنسوبي الوزارة في حكومة المشاريع للمهام الموكلة إليهم في برنامج التحول الوطني ٢٠٢٠ ورؤية المملكة ٢٠٣٠، ويشارك فيها مجموع من منسوبي أمانات المملكة.

وأشار مساعد وزير الشؤون البلدية والقروية للتخطيط والتطوير والمشرف العام على الإدارة المركزية للمشروعات التطويرية، د. غانم المحمدي، أن هذه الدورات سيكون لها الأثر البالغ في الارتقاء بمستوى منسوبي الوزارة من كافة الأمانات في حكومة المشاريع بما يسهم في تنفيذ المشاريع وفق المعايير العالمية.

من ناحيته، أثبت مساعد وكيل وزارة الشؤون البلدية والقروية بالإدارة المركزية للمشروعات التطويرية، محمد الراجحي، أهمية هذه الدورات والتي تأتي ضمن سلسلة من الدورات التي تنظمها الوزارة في كل من الدمام والرياض وجدة، مشيرا الى أن هذه الدورات بدأت من 1 /‏1 /‏2018م، وتستمر الى 18 /‏3 /‏2018م.

برجاء اذا اعجبك خبر تمرين منسوبي القطاع البلدي بالشرقية على حكومة المشروعات قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة اليوم