تدشين المتجر الإلكتروني بجمعية تحفيظ الجبيل
تدشين المتجر الإلكتروني بجمعية تحفيظ الجبيل

تدشين المتجر الإلكتروني بجمعية تحفيظ الجبيل حسبما ذكر صحيفة اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر تدشين المتجر الإلكتروني بجمعية تحفيظ الجبيل .

صحيفة الوسط - دشن محافظ الجبيل عبدالله العسكر بمكتبه بمقر المحافظة صباح امس منصة المتجر الالكتروني التابع للجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالجبيل بحضور مدير عام الجمعية فضيلة الشيخ خالد الجبر وعدد من المشايخ والإعلاميين.

وذكر العسكر بعد تدشينه للمتجر الالكتروني واطلاعه على أقسامه: إن المتجر سيسهل على كافة الراغبين في دعم كتاب الله وتعليمه بمختلف مناطق المملكة وتلبية احتياجات المتبرع والداعم في نفس الوقت، للتسهيل عليهم في تحضير تبرعاتهم بشكل رسمي، مقدما شكره لفريق الشغل القائم على برمجة وتنفيذ المتجر على ما بذلوه من جهد للرقي بالخدمات التي تقدمها الجمعية للمجتمع في ظل التحول الحكومي الاقتصادي والالكتروني في كثير من الخدمات بما يتماشى مع رؤية مملكتنا 2030.

من جهته ذكر مدير عام الجمعية الشيخ خالد الجبر: إنه انطلاقا من إحدى ركائز الجمعية الإستراتيجية بأتمتة العمليات الإدارية والمالية والتعليمية، فقد تم تطوير منصة على شكل متجر إلكتروني لتسهيل عملية التبرع، حيث يحتوي على عدة باقات ومشاريع قرآنية، تتيح للمتبرع اختيار المشروع الذي يرغب التبرع له، ويشتمل المتجر على الباقات والمشاريع القرآنية التالية: مشاريع وقفية - مشاريع تعليمية - إهداءات وقفية - مشروع حياة - ومشاريع أخرى.

فيما ذكر مشرف حكومة تقنية المعلومات بالجمعية أيمن الجعيد: إنه تم تطوير المتجر بأسلوب سهل، حيث يستطيع المتبرع التنقل بين أقسام المتجر واختيار المشروع المراد دعمه بالمبلغ الذي يناسبه.

وبين أن من مميزات المتجر تسهيل عملية التبرع وذلك باستخدام التقنية لتوفير الوقت والجهد على المتبرع، بالإضافة إلى سهولة تحديد معرفة الباقات والمشاريع القرآنية المستهدفة للتبرع، مشيرا إلى أن فريق الشغل سيستمر بالعمل على تطوير المتجر حسب مستجدات التقنية علي المستوي العالمي، وحسب الأنظمة المعمول بها محليا.

برجاء اذا اعجبك خبر تدشين المتجر الإلكتروني بجمعية تحفيظ الجبيل قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة اليوم