محايل تشيع شهيد الواجب «خالد عسيري»
محايل تشيع شهيد الواجب «خالد عسيري»

محايل تشيع شهيد الواجب «خالد عسيري» حسبما ذكر صحيفة اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر محايل تشيع شهيد الواجب «خالد عسيري» .

صحيفة الوسط - شيعت جموع المصلين بمحايل أمس شهيد الواجب الوكيل رقيب خالد بن إبراهيم شار عسيري، أحد منسوبي القوات المسلحة الذي استشهد خلال تأديته واجب الدفاع عن الدين والوطن في الحد الجنوبي. وتقدم المصلين بجامع الأميرة العنود وكيل المحافظة علي الفلقي، ومديرو الإدارات الحكومية وعدد من الضباط والأفراد، حيث نقل وكيل المحافظة تعازي ومواساة الملكي والعاهل السعودي الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمين - حفظهما الله - وتعازي أمير منطقة عسير لذوي الشهيد. وعبر ذوو الشهيد من جانبهم عن فخرهم باستشهاد ابنهم في ميدان الشرف وفي سبيل سُلُوك واجبه.

نقل وكيل محافظة المجاردة ثامر المرزوقي، أمس، تعازي الملكي والعاهل السعودي الشريفين وولي العهد- حفظهما الله- والأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز، أمير منطقة عسير، لأسرة وذوي شهيد الواجب العريف محمد بن معيض البارقي، الذي استشهد أثناء أدائه واجبه تجاه دينه والدفاع عن وطنه بالحد الجنوبي.

وعبر المرزوقي عن فخر واعتزاز الجميع بالشهيد، مؤكداً أن ما تقوم به مختلف القطاعات العسكرية من واجب ديني ووطني وبطولي كبير في الدفاع عن أرض الحرمين الشريفين، يعد مَبْعَث فخر واعتزاز لجميع أبناء صحيفة الوسط.

فيما عبر ذوو الشهيد عن شكرهم وتقديرهم للقيادة الرشيدة- أيدها الله- على الاهتمام الدائم بأبنائها في كل مكان، مشيرين إلى أن ابنهم استشهد في ميدان العز والكرامة والشرف للدفاع عن هذا صحيفة الوسط الغالي.

وقد كانت جموع المصلين قد أدت الصلاة على الشهيد بعد ظهر أمس، في الجامع الكبير بمحافظة المجاردة، ودفن بإحدى المقابر التابعة للمحافظة.

برجاء اذا اعجبك خبر محايل تشيع شهيد الواجب «خالد عسيري» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة اليوم