إِحْتِـفَاء الخريجين والمتفوقين في «تقنية حفر الباطن»
إِحْتِـفَاء الخريجين والمتفوقين في «تقنية حفر الباطن»

إِحْتِـفَاء الخريجين والمتفوقين في «تقنية حفر الباطن» حسبما ذكر صحيفة اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر إِحْتِـفَاء الخريجين والمتفوقين في «تقنية حفر الباطن» .

صحيفة الوسط - احتفلت الكلية التقنية في حفر الباطن -ممثلة بوكالة الكلية لخدمات المتدربين- بتكريم المتدربين الخريجين والمتفوقين للعام التدريبي 1439هـ بمسرح الكلية بحضور وكلاء الكلية، ورؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريب.

وبدئ الحفل بكلمة وكيل الكلية لخدمات المتدربين المهندس طلال بن محمد العنزي، حيث شكر الله، ثم حكومة الملكي والعاهل السعودي الشريفين على ما تبذله وتقدمه للوطن والمواطن والشكر موصول لمعالي محافظ المؤسسة على ما يبذله من خدمة للمدرب والمتدرب، كما رحب بالمتدربين المتفوقين وحثهم على مزيد من بذل الجهد والعطاء والمشاركة في بناء صحيفة الوسط والجد والاجتهاد، وحث المتدربين على الجد ومواصلة الدراسة في جميع المجالات، التي تسهم في خدمة صحيفة الوسط.

وذكر مدير القبول والتسجيل بالكلية عايد الرشيدي: إن هذا التكريم ليس إلا تشجيع وتكريم للمتفوقين من أبناء الكلية؛ حرصا من مسؤولي الكلية لتقديمهم للمجتمع، وبعدها قام وكيل الكلية لخدمات المتدربين بتسليم جائزة معالي المحافظ للتفوق العلمي للمتدرب بندر ملحاق الخالدي وشهادة الشكر والتقدير وشيك بمكافأة التفوق العلمي. وتم إِحْتِـفَاء خريجي الكلية التقنية بحفر الباطن للعام التدريبي 1439هـ، ثم التقاط الصور التذكارية للمتدربين.

برجاء اذا اعجبك خبر إِحْتِـفَاء الخريجين والمتفوقين في «تقنية حفر الباطن» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة اليوم