نائب أمير الشرقية يَسْتَضِيفُ مدير مكافحة المخدرات
نائب أمير الشرقية يَسْتَضِيفُ مدير مكافحة المخدرات

نائب أمير الشرقية يَسْتَضِيفُ مدير مكافحة المخدرات حسبما ذكر صحيفة اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر نائب أمير الشرقية يَسْتَضِيفُ مدير مكافحة المخدرات .

صحيفة الوسط - استقبل صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية في مكتب سموه بمقر الإمارة أمس مدير عام مكافحة المخدرات بالمنطقة الشرقية العميد أيمن العزاوي؛ بمناسبة تعيينه مديرا للمديرية العامة لمكافحة المخدرات بالمنطقة الشرقية، وهنأ سموه العميد العزاوي على هذه الثقة متمنيا له التوفيق والسداد.

من ناحيته، أعرب العميد العزاوي عن شكره وتقديره لسمو نائب أمير المنطقة الشرقية على استقباله وتوجيهاته لتأدية الشغل على أكمل وجه والتعاون مع كافة الجهات للنهوض بالمديرية وتجويد الأداء في كافة إداراتها وأقسامها المختلفة.

image 0

نائب أمير الشرقية مع الشيخ صلاح السميح (الأن)

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز، نائب أمير المنطقة الشرقية أمس المدير العام لفرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بالمنطقة د.صلاح السميح. وجرى خلال اللقاء استعراض أهمية الشؤون الإسلامية وما تلقاه من دعم وتأييد من قبل ولاة الأمر -يحفظهم الله-، واستمع سموه لشرح عن أبرز الأعمال التي قام بها الفرع خلال الفترة الماضية، وما هو مخطط له من أعمال، ومن أبرزها تأهيل أئمة المساجد والخطباء ليقوموا بدورهم المنوط بهم على أكمل وجه.

وعبر د.السميح عن شكره لسمو أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه على ما يلقاه من دعم وتوجيه في عمله بالفرع.

برجاء اذا اعجبك خبر نائب أمير الشرقية يَسْتَضِيفُ مدير مكافحة المخدرات قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة اليوم