«إعلاميون مبادرون»يؤكد أن «مهرجان الإبل» ضمن الخريطة العالمية في القريب العاجل
«إعلاميون مبادرون»يؤكد أن «مهرجان الإبل» ضمن الخريطة العالمية في القريب العاجل

«إعلاميون مبادرون»يؤكد أن «مهرجان الإبل» ضمن الخريطة العالمية في القريب العاجل

حسبما ذكر صحيفة عكاظ ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «إعلاميون مبادرون»يؤكد أن «مهرجان الإبل» ضمن الخريطة العالمية في القريب العاجل .

صحيفة الوسط - توقع وفد ملتقى «إعلاميون مبادرون» دخول مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل الثاني، المقام في صياهد الدهناء الجنوبية، ضمن خريطة المهرجانات العالمية في القريب العاجل.

وزار وفد الملتقى قرية المهرجان، وشاهد العرضة السعودية وأطول ناقة في العالم، وعددا من الفعاليات المقامة في المهرجان، مشيدا بالبرامج التي شهدتها روزنامة المهرجان.

وذكر نائب الملتقى سعيد العجل: «خلال جولتنا في المهرجان شاهدنا نقلة نوعية في التنظيم والفعاليات اختلفت كثيراً عن العام السابق، ووجدنا سهولة في بُلُوغ ودخول الزوار»، مثمنا حجم الشغل المبذول في المركز الإعلامي للمهرجان.

وأثبت أن جميع وسائل الإعلام المحلية والعالمية استفادت كثيراً من المركز وتوفيره لكل صغيرة وكبيرة تخص المهرجان، لافتا إلى أن المهرجان بات وجهة عالمية؛ متوقعا دخوله خريطة المهرجانات العالمية في القريب العاجل.

ورأى العجل أن أحد أهم أسباب نجاح هذا المهرجان تكمن في تنوع أركان وفعاليات المهرجان، فهناك أقسام خصصت للأطفال وأخرى خصصت للمنتوجات التراثية، والاهتمام بأهل الهمم والإرادة من أبنائنا ذوي الإعاقة وتوفير التسهيلات التي يحتاجون إليها للاستمتاع بهذا المهرجان، لافتا إلى أن ما شده في المهرجان هو أطول ناقة، وفعاليات تمرين النشء على العرضة السعودية وخيمة تعاليل


برجاء اذا اعجبك خبر «إعلاميون مبادرون»يؤكد أن «مهرجان الإبل» ضمن الخريطة العالمية في القريب العاجل قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة عكاظ