تعليم المدينة يتوج الفائزين في «الروبوت والتقنية»
تعليم المدينة يتوج الفائزين في «الروبوت والتقنية»

تعليم المدينة يتوج الفائزين في «الروبوت والتقنية»

حسبما ذكر صحيفة عكاظ ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر تعليم المدينة يتوج الفائزين في «الروبوت والتقنية» .

صحيفة الوسط - توجت حكومة التعليم في منطقة المدينة المنورة المدارس الفائزة في مهرجان المدينة الأول للروبوت والتقنية 1439، الذي استضافته مدارس الخندق، بمشاركة 25 فريقا تمثل 11 مدرسة.

وحصلت متوسطة سعد بن قيس على المركز الأول في مسار «الفرست ليغو»، وجاءت مدرسة دار التربية الإسلامية في المركز الثاني، واستحوذت مدارس الخندق على المركزين الأول والثاني في مسار «السومو».

وكرم المساعد للشؤون التعليمية الدكتور خالد بن عبدالعزيز الوسيدي المدارس الفائزة في المهرجان، وضم التكريم الجهات والمدارس المتعاونة في تنفيذ مشروع ساعة برمجة، وهي مدارس العقيق الأهلية، ومدارس دار التربية الإسلامية الأهلية، ومدارس منارات المدينة الأهلية، ونادي الحاسب الآلي بجامعة طيبة.

وحظي الطالبان الفائزان في الأوليمبياد الوطني للحاسب الآلي وتطبيقات الجوال بالتكريم، وهما عبدالعزيز جامي، وبشار داغستاني من مدارس الخندق الأهلية، لحصولهما على المركزين الأول والثالث في مساري المواقع والرسوم ومعالجتها، كما تم إِحْتِـفَاء الطلاب المشاركين في المرحلة المحلية.


برجاء اذا اعجبك خبر تعليم المدينة يتوج الفائزين في «الروبوت والتقنية» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة عكاظ