مواطن يتنازل عن «الضمان» بعد تحسن أوضاعه
مواطن يتنازل عن «الضمان» بعد تحسن أوضاعه

مواطن يتنازل عن «الضمان» بعد تحسن أوضاعه

حسبما ذكر صحيفة عكاظ ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مواطن يتنازل عن «الضمان» بعد تحسن أوضاعه .

صحيفة الوسط - تنازل أحمد محيا الحارثي عن مستحقاته الشهرية من الضمان الاجتماعي بعد تحسن حالته المادية بهدف منح المبلغ لمن يستحقه.

وذكر الحارثي لـ«صحيفة الوسط» أنه استفاد من الضمان الاجتماعي طيلة 12 عاما عندما كان يعول أسرة كبيرة، وبعد أن تمكن من بناء منزل بالتمليك وتزويج أبنائه اكتفى بالراتب التقاعدي، ففضل التنازل عن المستحق الشهري عسى أن ينتفع به مستحق آخر، مشيرا إلى أنه تقدم لفرع وزارة الشغل والتنمية الاجتماعية في منطقة مكة المكرمة مطالبا بإلغاء مستحقه الشهري.

وثمن فرع الوزارة البادرة النبيلة للحارثي، وكرمه وكيل وزارة الشغل والتنمية الاجتماعية للضمان الاجتماعي الدكتور إبراهيم بن محمد الشافي، والمشرف العام على فرع الوزارة الدكتور محمد بن حسن القحطاني، خلال جولتهما أمس على أقسام مكتب الضمان الاجتماعي بالعاصمة المقدسة.

وتخلل برنامج الجولة تتويج قسم «التمكين»، وهو ضمن المبادرات المجتمعية التي تهدف إلى تحويل مستفيدي الضمان الاجتماعي إلى أفراد فاعلين في المجتمع، وذلك من خلال المساهمة في إيجاد فرص وظيفية لأبناء وبنات هذا صحيفة الوسط بالشراكة مع الجهات التي تمتلك منصات التوظيف المباشر أو التدريب المنتهي بالتوظيف.

وكرم الشافي والقحطاني الموظفين المميزين، بعد ذلك وقفا على مشروع السواك بحي الغزة بساحة الحرم المكي الشريف، الهادف لتطوير إنتاج اقتصادي بمساعدة مستفيدي أكشاك السواك بالشكل المناسب الذي يضمن لهم العيش الكريم والتنظيم المناسب بعيدا عن العشوائية والافتراش بساحات الحرم، وتكون واجهة حضارية لزوار بيت الله العتيق.

وعقد وكيل الوزارة للضمان الاجتماعي المشرف العام على فرع الوزارة بمنطقة مكة المكرمة لقاء مفتوحا مع الموظفين والمستفيدين، منوهين بالجهود التي يقدمها مكتب الضمان الاجتماعي بالعاصمة المقدسة.


برجاء اذا اعجبك خبر مواطن يتنازل عن «الضمان» بعد تحسن أوضاعه قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة عكاظ