«غلاء معيشة» لموظفي صندوق الطالب بجامعة جازان
«غلاء معيشة» لموظفي صندوق الطالب بجامعة جازان

«غلاء معيشة» لموظفي صندوق الطالب بجامعة جازان

حسبما ذكر صحيفة عكاظ ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «غلاء معيشة» لموظفي صندوق الطالب بجامعة جازان .

صحيفة الوسط - وافق مجلس حكومة صندوق الطالب بجامعة جازان على توصية لصرف بدل غلاء معيشة لموظفي وموظفات صندوق الطالب.

وأشار عميد شؤون الطلاب المكلف رئيس مجلس حكومة صندوق الطالب الدكتور عثمان بن موسى حكمي أن موافقة المجلس على إِنْفَـاق بدل غلاء معيشة لموظفي الصندوق تأتي كجزء من اهتمامات الدولة الكريمة بالمواطن نظرا لارتفاع أسعار الوقود، إضافة إلى ضريبة القيمة المضافة، إذ إن الهدف من الأوامر الملكية الكريمة هو تقليل ضرر المواطنين جراء الارتفاع، مشيرا إلى أن مجلس الجامعة ناقش خلال الجلسة الأولى للعام الجامعي 38/1439هـ الموافقة على إِنْفَـاق مخصصات النشاط الطلابي لبعض البرامج المركزية في عمادة شؤون الطلاب، لدعم الأنشطة الطلابية صحيفة الوسط والاجتماعية والثقافية والأندية الطلابية في شطري الطلاب والطالبات ودعم فعالية الجامعة في مجموع من البرامج على مستوى المملكة.

كما أوصى المجلس بالموافقة على إِنْفَـاق إعانات وقروض الطلاب لعدد 158 طالبا وطالبة، والموافقة على مقترح عميد شؤون الطلاب المكلف بخصوص حوافز ومكافآت النشاط الرياضي، والموافقة على تشغيل 19 طالبا في السكن الطلابي وفي صالات الأنشطة وفي وحدة علاقات الخريجين كتوظيف جزئي، بهدف دعم مهاراتهم وتهيئتهم لسوق الشغل وإكسابهم بعض المهارات الأساسية الوظيفية.


برجاء اذا اعجبك خبر «غلاء معيشة» لموظفي صندوق الطالب بجامعة جازان قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة عكاظ