أمير نجران: المهرجان الشتوي يسوق لعروس الربع الخالي
أمير نجران: المهرجان الشتوي يسوق لعروس الربع الخالي

أمير نجران: المهرجان الشتوي يسوق لعروس الربع الخالي

حسبما ذكر صحيفة عكاظ ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر أمير نجران: المهرجان الشتوي يسوق لعروس الربع الخالي .

صحيفة الوسط - طالب أمير منطقة نجران الأمير جلوي بن عبدالعزيز بإخراج المهرجان الشتوي الأول في محافظة شرورة بما يسوق لعروس الربع الخالي ويبرز ثقافة مجتمعها، ويلبي تطلعات المهتمين بالسياحة الصحراوية، وحياة البادية والتراث، وسط تجمعات جاذبة ومشوقة.

جاء ذلك خلال استعراضه في مكتبه بالإمارة أمس استعدادات محافظة شرورة وفرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالمنطقة لإقامة المهرجان الشتوي الأول بالمحافظة، بالشراكة والتنسيق مع الجهات المعنية.

وشاهد عرضا مرئيا عن أبرز الأنشطة والفعاليات التي يحييها المهرجان في نسخته الأولى، والمقرر انطلاقته الشهر القادم، عرضه مدير عام فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالمنطقة، صالح بن محمد آل مريح، بحضور محافظ شرورة، إبراهيم بن عاطف آل عاطف.

من جهة ثانية، شدد الأمير جلوي بن عبدالعزيز على أهمية دور العلماء الربانيين في توجيه أبناء صحيفة الوسط نحو الطريق الصحيح، بالحكمة والصبر، ومجابهة مروجي الفتن والأفكار الهدامة، وإنقاذ من دخلوا في الشبهات، جاء ذلك خلال استقباله في مكتبه بالإمارة أمس الدكتور زويد بن مسعف الثقفي، بحضور مدير فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد المكلف أحمد بن علي الطالبي.


برجاء اذا اعجبك خبر أمير نجران: المهرجان الشتوي يسوق لعروس الربع الخالي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة عكاظ