الفضلي يقوم بزيارة القنفذة والليث
الفضلي يقوم بزيارة القنفذة والليث

الفضلي يقوم بزيارة القنفذة والليث

حسبما ذكر صحيفة عكاظ ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الفضلي يقوم بزيارة القنفذة والليث .

صحيفة الوسط - أظهر مدير عام الإدارة العامة لشؤون الزراعة بمنطقة مكة المكرمة الدكتور عمر الفقيه أن وزير البيئة والمياه والزراعة المهندس عبدالرحمن الفضلي سيزور محافظة الليث صباح السبت 17/‏5، وسيضع حجر الأساس لمرفأ الليث، وستشمل زيارته مواقع المتنزهات الوطنية، التي ستعمل الوزارة على تطويرها ضمن مبادراتها، كما سيلتقي المواطنين في الليث وأضم لتلمس احتياجاتهم ومطالبهم.

وسيتوجه الوزير في الأن نفسه إلى محافظة القنفذة لزيارة سد وادي حلي، وموقع متنزه وادي حلي الوطني ومحطة التحلية، فيما سيواصل في صباح يوم الأحد 5/‏18 زياراته التفقدية لمرفأ القنفذة، وموقع متنزه وادي قنونا الوطني لبحث إمكانية تطوير هذه المتنزهات، ضمن مبادرات الوزارة، كما سيلتقي المواطنين في القنفذة والعرضيات لتلمس احتياجاتهم، وتطوير خدمات الوزارة بهذه المحافظات.

وأضاف الدكتور الفقيه أن هذه الزيارة تأتي ضمن تطلعات رؤية 2030 في ظل توجيهات الملكي والعاهل السعودي الشريفين، وولي عهده الأمين، للمسؤولين والوزراء بزيارة المناطق والمحافظات لتلمس احتياجات المواطنين وتحقيق تطلعاتهم.


برجاء اذا اعجبك خبر الفضلي يقوم بزيارة القنفذة والليث قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة عكاظ