وزير الحرس الوطني يفتتح مركز تصوير القلب المتقدم
وزير الحرس الوطني يفتتح مركز تصوير القلب المتقدم

وزير الحرس الوطني يفتتح مركز تصوير القلب المتقدم حسبما ذكر جريدة المدينة ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر وزير الحرس الوطني يفتتح مركز تصوير القلب المتقدم .

صحيفة الوسط - افتتح صاحب السمو الأمير خالد بن عبدالعزيز بن عيّاف وزير الحرس الوطني أمس، مركز تصوير القلب المتقدم بمدينة الملك عبدالعزيز الطبية بالحرس الوطني بالرياض. وعبر سموه عن سعادته بتطور قطاع الشؤون الصحية بالحرس الوطني الذي أصبح يضاهي أحدث المنشآت الطبية بالعالم، مشيرا إلى أن هذا المشروع الطبي المتقدم امتدادا لاهتمام القيادة الرشيدة بصحة المواطن وتنمية القطاع الصحي وتلمس احتياجات صحيفة الوسط التنموية واحتياجات المواطن الصحية، لا سيما فيما يتعلق بـ(صحة المواطن) التي تعدّ في مقدمة اهتمامات الملكي والعاهل السعودي الشريفين وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله. وكان في استقبال وزير الحرس الوطني لدى وصوله المدير التنفيذي العام للشئون الصحية بالحرس الوطني الدكتور بندر بن عبدالمحسن القناوى ووكيل الحرس الوطني الدكتور علي بن عبدالرحمن العنقري ومدير عام الشئون الطبية بالشئون الصحية بالحرس الوطني الدكتور سعد بن عبدالعزيز المحرج وعدد من مسئولي مدينة الملك عبدالعزيز الطبية. وأشار القناوى كلمة إلى أن تدشين مركز تصوير القلب المتقدم يعد إضافة متميزة إلى الرعاية الطبية المختصة لطب وجراحة القلب في ظل التطور والنهضة الكبيرة التي يشهدهما القطاع الصحي في عهد الملكي والعاهل السعودي الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- وتماشيا مع رؤية 2030 وسعياً لتحقيق طموحات سمو ولي العهد الأمين في تطوير وريادة القطاع الصحي.

بعد ذلك شاهد سموه عرضا مرئيا، واستمع إلى إيجاز من رئيس قسم مركز الملك عبدالعزيز لأمراض القلب الدكتور مؤيد الزئبق تطرق فيه إلى ما يحتويه المركز من أقسام. و تجول وزير الحرس الوطني بالمركز مطلعا ومستمعا إلى شرح عن مراحل المشروع الذي يخبر مساحته 1,752 متر2 ومساحة تشغيلية تبلغ 8,052 م2 وسعة 18 سريراً للمرضى خصص 11 سريرا منها لمراقبة مرضى القسطرة القلبية و7 أسرة للعناية المركزة للأطفال.


برجاء اذا اعجبك خبر وزير الحرس الوطني يفتتح مركز تصوير القلب المتقدم قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جريدة المدينة