«الشؤون الاقتصادية» يتشاور طريقة «الإسكان» وأداء الأجهزة الحكومية
«الشؤون الاقتصادية» يتشاور طريقة «الإسكان» وأداء الأجهزة الحكومية

«الشؤون الاقتصادية» يتشاور طريقة «الإسكان» وأداء الأجهزة الحكومية حسبما ذكر صحيفة اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «الشؤون الاقتصادية» يتشاور طريقة «الإسكان» وأداء الأجهزة الحكومية .

صحيفة الوسط - عقد مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية اجتماعاً بعد ظهر أمس الثلاثاء، في قصر اليمامة بالرياض، استعرض خلاله عدداً من الموضوعات الاقتصادية والتنموية ومن ضمنها العرض المقدم من برنامج الإسكان بخصوص استراتيجية البرنامج، والخطة التنفيذية، ونظام الحوكمة، ومبادرات البرنامج المحورية، ووصف لنطاق البرنامج ومستهدفاته، وتحليل الوضع الراهن والتحديات الأساسية.

كما ناقش المجلس العرض المقدم من وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات بخصوص استراتيجية قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات في المملكة التي تهدف إلى تمكين وتسريع التحول الرقمي في المجتمع والاقتصاد الوطني لتحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030. واطلع المجلس على العرض المقدم من المركز الوطني لقياس سُلُوك الأجهزة العامة، المتضمن تقرير المركز لنتائج سُلُوك الأجهزة العامة خلال فترة الربع الرابع للعام المالي السابق، وتضمن العرض تحليلاً لأداء الأجهزة العامة، ونطاق التغطية، وأبرز التحديات، واتخذ المجلس حيال تلك الموضوعات التوصيات اللازمة.

برجاء اذا اعجبك خبر «الشؤون الاقتصادية» يتشاور طريقة «الإسكان» وأداء الأجهزة الحكومية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة اليوم