أجهزة طبية متطورة في مستشفى النعيرية
أجهزة طبية متطورة في مستشفى النعيرية

أجهزة طبية متطورة في مستشفى النعيرية حسبما ذكر صحيفة اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر أجهزة طبية متطورة في مستشفى النعيرية .

صحيفة الوسط - ذكرت صحة الشرقية إنه تم دعم مستشفى النعيرية العام بعدد 4 أجهزة تقنية متطورة للخدمة في المستشفى، مما يشكل نقلة نوعية في مستوى الفحوصات الطبية والعلاجية التي يلمس أثرها المستفيدون من الخدمات الصحية في المستشفى بشكل مباشر.

وأوضحت أن الأجهزة الحديثة المتطورة التي تم إدخالها الخدمة تشمل جهاز الموجات التصادمية والذي يستخدم في مجال طب العظام والعلاج الطبيعي والرياضي للتخفيف السريع للآلام في المفاصل والعضلات واستعادة القدرة على الحركة، إضافة إلى الجهاز المتحرك لغسيل الكلى والذي يستخدم في إجراء الغسيل للمرضى المنومين في أقسام المستشفى كقسم الطوارئ والعناية المركزة، كما تم تأمين جهاز المنظار الشرجي لفحص الشرج والقولون، إضافة إلى تأمين طاولة عمليات جراحة عظام ذات مواصفات عالية متخصصة لجراحة عظام الساقين والحوض للمرضى المراجعين لمستشفى النعيرية العام.

برجاء اذا اعجبك خبر أجهزة طبية متطورة في مستشفى النعيرية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة اليوم