أمن السلطة يعتقل ناشطاً إِبْعَاد وفداً أميركياً في بيت لحم
أمن السلطة يعتقل ناشطاً إِبْعَاد وفداً أميركياً في بيت لحم

أمن السلطة يعتقل ناشطاً إِبْعَاد وفداً أميركياً في بيت لحم حسبما ذكر قناة العالم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر أمن السلطة يعتقل ناشطاً إِبْعَاد وفداً أميركياً في بيت لحم .

صحيفة الوسط - العالم - فلسطين المحتلة

وأشار منسق الهيئة المستقلة لحقوق الانسان في جنوب الضفة فريد الأطرش، أن جهاز الأمن الوقائي اعتقل الحبشي، وقد استدعى ثلاثة نشطاء آخرين هم مازن العزة، وابراهيم مسلم، ومحمد عمارنة.

وبين الأطرش أن هناك تحضيرات في مخيم الدهيشة، للقيام بخطوات احتجاجية على قرار جهاز الأمن الوقائي، احتجاز النشطاء الذين شاركوا في الاعتداء على صحيفة الوسط الأمريكي.

وأشار الى أن اعتقال واستدعاء الناشطين لمشاركتهم في إِبْعَاد صحيفة الوسط الأمريكي هو "مساس بحرية التعبير والرأي السياسي".

وطرد شركة من النشطاء الفلسطينيين يوم امس الثلاثاء، وفد أمريكيا زار غرفة ترويج وصناعة محافظة بيت لحم، احتاجا على مواقف الإدارة الأمريكية المعادية للحقوق الفلسطينية حسبما افادت وكالة شهاب للانباء.

وهتف النشطاء ضد الانحياز الأمريكي للكيان الإسرائيلي رافعين لافتات تدين إعلان ترامب القدس عاصمة للكيان.

وبعد خروج صحيفة الوسط الأمريكي من داخل المبنى، لاحقهم النشطاء خارج المبنى هاتفين " الولايات المتحدة الأمريكية برا برا "، لتدخل الشرطة حينها في محاولة لمنعهم. 

6

برجاء اذا اعجبك خبر أمن السلطة يعتقل ناشطاً إِبْعَاد وفداً أميركياً في بيت لحم قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : قناة العالم