الأرصاد: فرصة مهيأة لأمطار رعدية بهذه المناطق الأربعة
الأرصاد: فرصة مهيأة لأمطار رعدية بهذه المناطق الأربعة

الأرصاد: فرصة مهيأة لأمطار رعدية بهذه المناطق الأربعة حسبما ذكر صحيفة سبق اﻹلكترونية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الأرصاد: فرصة مهيأة لأمطار رعدية بهذه المناطق الأربعة .

صحيفة الوسط - توقعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة في تقريرها عن حالة الطقس لهذا الأن -بمشيئة الله تعالى- أن تكون الفرصة مهيأة لهطول أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة على مناطق جازان، وعسير، والباحة تمتد إلى مرتفعات منطقة مكة المكرمة تشمل الأجزاء الساحلية منها، ويستمر نشاط الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار على منطقة نجران والأجزاء الغربية والجنوبية من منطقة الرياض والأجزاء الشرقية من منطقتي مكة المكرمة والمدينة المنورة.

وأورد التقرير أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر شمالية شرقية إلى شمالية بسرعة 15-40 كم/ ساعة على الجزء الشمالي والأوسط، وجنوبية إلى جنوبية غربية على الجزء الجنوبي بسرعة 12-35 كم/ ساعة، وارتفاع الموج من متر إلى مترين، وحالة البحر متوسط الموج، بينما تكون حركة الرياح على الخليج العربي شمالية غربية بسرعة 15-42 كم/ساعة، وارتفاع الموج من متر إلى مترين، وحالة البحر متوسط الموج.

برجاء اذا اعجبك خبر الأرصاد: فرصة مهيأة لأمطار رعدية بهذه المناطق الأربعة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية