جدة: أول مركز تمرين بمطار المؤسس لرفع كفاءة الموظفين
جدة: أول مركز تمرين بمطار المؤسس لرفع كفاءة الموظفين

جدة: أول مركز تمرين بمطار المؤسس لرفع كفاءة الموظفين

حسبما ذكر صحيفة عكاظ ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر جدة: أول مركز تمرين بمطار المؤسس لرفع كفاءة الموظفين .

صحيفة الوسط - دشن مساعد رئيس الهيئة العامة للطيران المدني مدير مطار الملك عبد العزيز الدولي المكلف المهندس عبد الله بن مسعد الريمي، الأن (الخميس) مركز التدريب التابع للمطار لرفع كفاءة الموظفين من خلال برامج التدريب الحديثة.

وأشار الريمي خلال الحفل الذي أقيم بمقر المركز بحضور مجموع من مديري الإدارات بالمطار، أن مركز التدريب يعد إنجازا مميزا لمطار الملك عبدالعزيز الدولي، ويهدف إلى زيـادة الكفاءة والجاهزية لكافة منسوبيه الذين نفخر بهم وبإنجازاتهم التي جعلت من المطار أفضل المستويات في العنصر البشري الذي يعد أساس الشغل والنجاح لكل منشأة.

وعد إنشاء المركز ثمرة الدعم المتواصل من رئيس الهيئة العامة للطيران المدني عبد الحكيم التميمي لمجال التدريب وضرورة دعم الكفاءات الإنتاجية والعاملين للارتقاء بالعمل من خلال تمكينهم من الاستفادة القصوى من البرامج الحديثة التي تساهم في دعمهم وتطوير قدراتهم بما ينعكس إيجابياً على الشغل.

وأثبت أهمية الاستفادة من المركز وبرامج التدريب التي سيتم عقدها بصفة دورية داخل المركز وستشمل التخصصات والأنشطة والعمليات التجارية والخدمية المختلفة التي يقدمها المطار للمسافرين وشركات الطيران، معرباً عن أمله في أن يحقق المطار مزيداً من النجاح مع تطبيق هذه الخطوة الهامة.


برجاء اذا اعجبك خبر جدة: أول مركز تمرين بمطار المؤسس لرفع كفاءة الموظفين قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة عكاظ