“شرطة عسير”يؤكد أن أعتقال على الشاب المتورط في مقطع “شارع الفن”.. وجارٍ الشغل على إحضار الفتاة‎
“شرطة عسير”يؤكد أن أعتقال على الشاب المتورط في مقطع “شارع الفن”.. وجارٍ الشغل على إحضار الفتاة‎

“شرطة عسير”يؤكد أن أعتقال على الشاب المتورط في مقطع “شارع الفن”.. وجارٍ الشغل على إحضار الفتاة‎ حسبما ذكر صحيفة أنحاء ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر “شرطة عسير”يؤكد أن أعتقال على الشاب المتورط في مقطع “شارع الفن”.. وجارٍ الشغل على إحضار الفتاة‎ .

صحيفة الوسط - ألقت شرطة عسير الأن الخميس، القبض الشاب المتورط في مقطع الفيديو الذي ظهر فيه يرقص برفقة فتاة على رصيف شارع الفن في مدينة أبها بالمنطقة.

وأشار المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة عسير أن إجراءات البحث والمتابعة الأمنية أسفرت عن القبض على الشاب، واتضح أنه سعودي الجنسية في العقد الرابع من العمر، وجارٍ الشغل على إحضار الفتاة، ثم إحالة القضية إلى النيابة العامة بحكم الاختصاص.

وكان أمير منطقة عسير فيصل بن خالد قد وجّه الجهات الأمنية بالقبض على المتورطين في المقطع بشكل عاجل، وإحالتهما للنيابة العامة، واتخاذ الإجراءات اللازمة نظاميا بما يردع كل من تسول له نفسه تجاوز الأنظمة والقوانين.

برجاء اذا اعجبك خبر “شرطة عسير”يؤكد أن أعتقال على الشاب المتورط في مقطع “شارع الفن”.. وجارٍ الشغل على إحضار الفتاة‎ قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة أنحاء