"تعليم جدة" يحقق في شكاوى معلمين ضد قائد مدرستهم بعد الحسم من رواتبهم دون مساءلتهم
"تعليم جدة" يحقق في شكاوى معلمين ضد قائد مدرستهم بعد الحسم من رواتبهم دون مساءلتهم

"تعليم جدة" يحقق في شكاوى معلمين ضد قائد مدرستهم بعد الحسم من رواتبهم دون مساءلتهم حسبما ذكر صحيفة سبق اﻹلكترونية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر "تعليم جدة" يحقق في شكاوى معلمين ضد قائد مدرستهم بعد الحسم من رواتبهم دون مساءلتهم .

صحيفة الوسط - ينظر قسم المتابعة بتعليم جدة في شكاوى مجموع من المعلمين ضد قائد مدرستهم بعد الحسم من رواتبهم لعدة أشهر؛ بحجة غيابهم، دون تبليغهم أو مساءلتهم عن الغياب لتوضيح سبب غيابهم وتقديم ما لديهم من أعذار.

وتلقت "صحيفة الوسط" شكاوى مجموع من المعلمين أبدوا فيها تذمرهم واستياءهم من قائد مدرستهم لتسلطه بالحسم من رواتبهم بحجة الغياب، دون تقديمه لهم مسألة الغياب واتباع النظام بإخبارهم ومساءلتهم عن ذلك الغياب وتقديم أعذارهم التي كفلها النظام.

من جهته، ذكر المتحدث الرسمي لتعليم جدة حمود الصقيران، أن شكوى المعلمين ضد قائد المدرسة المذكورة منظورة لدى المتابعة الإدارية بالإدارة، ويجري الأستجواب فيها حالياً، وسيتم اتخاذ الإجراء الإداري المناسب وفق أستطلاع الأستجواب.

برجاء اذا اعجبك خبر "تعليم جدة" يحقق في شكاوى معلمين ضد قائد مدرستهم بعد الحسم من رواتبهم دون مساءلتهم قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية